أفضل منتجعات جزيرة لانزروت لعطلتكم الساحرة وسط البراكين

Meliá Salinas

Meliá Salinas

Hesperia Lanzarote

Hesperia Lanzarote

Rubicon Palace‬ lanzarote

Rubicon Palace‬ lanzarote

Costa Calero

Costa Calero

Apartamentos Lanzarote Paradise

Apartamentos Lanzarote Paradise

اذا كنتم مغامرون بما يكفي فٱن تجربة زيارة جزيرة لانزروت ستكون ملهمة لكم.

فهذه الجزيرة الاسبانية التي تعد جزءاً من أرخبيل جزر الكناري تقبع فوق عدد كبير من البراكين التي تتقلب في باطن الأرض طوال الوقت.

ويتدفق العديد من السياح الى هذه الجزيرة الاستثنائية لمشاهدة الشواطئ المذهلة والتجول في الكهوف الخلابة التي شكلتها البراكين بمرور ملايين السنين حيث يمكنهم داخلها سماع صوت الحمم البركانية المتدفقة تحت الارض.

ونظرا لكون هذه الجزيرة تعد منتجعا استثنائيا بمعاير الاناقة والرفاهية ، فقد جمعنا لكم افضل منتجعات لانزاروت لقضاء عطلة في تكويناتها البديعة.

1- شقق لانزروت براديس Apartamentos Lanzarote Paradise
لمحبي الخصوصية توفر هذه الشقق الفندقية ما يأملون به من عطلة هادئة ورومانسية، حيث تقع في منطقة كوستا تيجويز الهادئة في لانزاروت. 

يضم هذا المنتجع الفريد حمام سباحة لكل شقة مع خدمات تنقل للنزلاء حتى شواطئ Las Cucharas لبدء عطلة استجمامية مميزة.

كما يضم المنتجع حديقة للالعاب المائية وملعب غولف ونادي للتنس ونادي للرياضات المائية وغيرها من وسائل التسلية الراقية.

2- فندق ومنتجع كوستا كاليرو Costa Calero Lanzarote
منتجع هادئ يبعد عن شاطئ بويتو كارمن دقائق معدودة يقع هذا المنتجع الفريد بتصميم داخلي مشرق يعبر عن الاسترخاء في أحضان الضخور البركانية.

يشمل المنتجع حمام سباحة خاصا لكل جناح وناديا للغولف مع اطلالة بانورامية على البحر بينما يستمتع النزلاء بمأكولات فاخرة من المطبخ الاسباني وجزر الكناري.

3- فندق ومنتجع هسبريا لانزروت Hesperia Lanzarote

موقع هادئ ومثالي لاقامة منتجع يضم كافة عوامل الترف، حيث يقع هذا المنتجع في مدينة بورتو كاليرو بتصميم فريد يضم حمامات سباحة لا نهاية تطل على البحر.

يضم المنتجع عدة مرافق رياضية ونادياً للياقة ونادياً للتنس بالاضافة الى عدد من الانشطة البحرية مثل الغوص والتجديف، ويمكم للنزلاء الحصول على الاسترخاء اللازم في المنتجع الصحي.

4- منتجع روبيكون بالاس H10 Rubicon Palace‬ lanzarote
حول حمام سباحة فريد ومتسع يقع هذا المنتجع في قرية بلايا بلانكا مع اطلالة على شاطئ لا مولاتا بمياهه اللازوردية الساحرة.

يضم المنتجع 10 مطاعم ومنتجعا صحيا بالاضافة الى تصميم الغرف الملوكي الذي يوفر للنزلاء اجواء ساحرة من الترف الراقي.

ويوفر المنتجع مطاعم عالمية تقدم للنزلاء مأكولات أمريكية وايطالية ومطاعم المشويات المطلة على البحر في فخامة لأصحاب الذوق الرفيع.

5- منتجع ميليا ساليناس Meliá Salinas
موقع هذا المنتجع مثالي للراغبين في الاسترخاء على جزيرة لانزروت الساحرة، حيث يمكنهم المشي على الرمال البيضاء والاستمتاع بالمياه الصافية.

يحصل النزلاء في هذا المنتجع على الاسترخاء بكافة معايير الفخامة حيث يوفر لهم الفندق بحيرات شاطئية للحصول على حمام شمسي في دفء شمس الجزيرة الاسبانية.

تحيط بالمنتجع حدائق استوائية بأشجار كثيفة وارفة ومتاجر للفنون المحلية، مع 4 مطاعم عالمية ومركز للرياضات البحرية وملعب تنس وغيرها من وسائل التسلية والترفيه.