منتجعات فاخرة للنخبة في سيشل بأقصى درجات الرفاهية

Maia Luxury Resort & Spa Seychelles

Maia Luxury Resort & Spa Seychelles

ان الرحلة الى جزر سيشل هي بمثابة الغوص في عالم من الطبيعة المدهشة، كما أنها فترة انتقالية لنسيان ضوضاء كوكب الأرض والانتقال الى كوكب سيشل!

فعلى هذا الأرخبيل الساحر الممتلئ بالجزر غير المأهولة ستجدون الملاذ الممتع للسباحة مع الكائنات البحرية وغرس أقدامكم في الرمال البيضاء والجلوس تحت أشجار الشاطئ الباسقة.

ستحتضنكم سماء سيشل الصافية وتمنحكم أشعتها لتترك على بشرتكم علامات السعادة والاسترخاء في حمام شمس مع أصوات الأمواج وطيور البحر.

وتحتفظ جزر سيشل بطبيعة خاصة لتحافظ على جمالها وبهائها، اذ أن معظم منتجعاتها مخصصة للنخبة بسبب أسعار الخدمات في الجزر، مما يجعلها فرصة لعطلة متميزة بالفخامة والخصوصية.

ولهذا السبب تعد الجزيرة مقصداً للأثرياء الباحثين عن رحلة بعيداً عن أعين الفضوليين والغرباء وسط أجواء من السرية مثل نجوم هوليوود وبعض أفراد العائلات الملكية الأوروبية.

1- لو ميريديان فيشرمانز كوف Le Meridien Fisherman's Cove

Le Meridien Fisherman's Cove

لإقامة هادئة وخصوصية مطلقة، يقع هذا المنتجع على خليج منعزل حيث تتمتع الغرف بشرفة مطلة على مياه البحر الصافية.

ومع الديكور الاسترخائي من الغرانيت والقش ستشعرون بالراحة والمتعة دون تفريط في الفخامة، بينما ستحصلون على جرعة من الاسترخاء تحت أشعة الشمس في حمام سباحة خاص بكل جناح ومطل على البحر.

يوفر الفندق كافة الخدمات بأرقى المستويات مثل نادي اللياقة والسبا والساونا وخدمات المساج والرياضات المائية في مياه سيشل الخلابة.

2- بانيان تري سيشل Banyan Tree Seychelles

Banyan Tree Seychelles

يتألف هذا المنتجع من مجموعة من الفيلات الشاطئية الفاخرة، ويطل على خليج انتندانس في جزيرة ماهي، حيث يشتمل على ممر خاص يأخذكم الى البحر الساحر.

تتمتع الفيلات بديكور عصري لا يخلو من لمسات الطبيعة في سيشل بأسلوب استوائي، ويضم ملاعب تنس ومراكز اللياقة والسبا، كما تتمتع كل فيلا بحمام سباحة خاص لأقصى درجات الرفاهية.

يمكنكم الاستمتاع بوجبات محلية وتايلاندية وآسيوية بالاضافة الى مشويات عالمية خلال جلساتكم الاسترخائية على الشاطئ، او يمكنكم ممارسة رياضات الغطس والتجديف لاثراء تجربة العطلة.

3- مايا لكشري ريزورت آند سبا سيشل Maia Luxury Resort & Spa Seychelles

Maia Luxury Resort & Spa Seychelles

وسط الحدائق الاستوائية المذهلة وبإطلالة ساحرة على المحيط الهندي يقع هذا المنتجع الفاخر الحائز على عدة جوائز عالمية، حيث يضم أيضاً مطاعم حائزة على نجوم ميشلان!

فمع حمام السباحة اللا متناهي واطلالته الفريدة على مياه المحيط يستمتع الضيوف بلحظات من المتعة المترفة، كما تتوفر خدمات تحضير مآدب عشاء فاخرة من مطاعم الذواقة بالمنتجع من أجل اجتماعات وحفلات النخبة.

ويتألف المنتجع من فيلات خاصة تقدم أقصى خدمات الرفاهية مثل المطبخ الخاص والخادم الشخصي والمنتجع الصحي العلاجي والاسترخائي.

4- انشانتد آيلاند ريزورت Enchanted Island Resort

Enchanted Island Resort

في جزيرة راوند وعلى سواحل ماهي الخلابة يقع هذا المنتجع ذي الفيلات الشاطئية الرائعة بموقعها المتميز في قلب حديقة استوائية غناء بأشجار وارفة.

تضم كل فيلا حمام سباحة خاص وغرف سبا وغرفة للياقة البدنية مع اطلالة بانورامية على الساحل بمياه المحيط الهندي الزرقاء.

كما تشمل الفيلات المصممة على الطراز الكولوني مأدبة طعام وغرفة سينما وحمام بكافة مقومات الرفاهية للحصول على عطلة تتسم بالفخامة.

5- رافلس بريزلين سيشيل Raffles Praslin Seychelles

Raffles Praslin Seychelles

يتمتع هذا المنتجع بموقعه الفريد على أجمل شواطئ العالم وهو شاطئ آنسي لاتسيو، حيث يتألف من فيلات فاخرة بحامامات سباحة لا متناهية على المحيط.

في التراس واطلالته على الطبيعة الساحرة في سيشل يمكن للضيوف الحصول على أقصى درجات الراحة والاستمتاع خصوصاً مع الأطباق التي تقدمها مطاعم المنتجع للذواقة.

يشمل المنتجع حدائق واسعة لجولات ممتعة ورومانسية كما يتضمن صالون للتجميل ومنتجع صحي ونادي للياقة مع مطاعم تقدم أطباق بحرية وآسيوية متنوعة.