افتتاح اول و اكبر مدينة ثلجية في السعودية

انشطة ترفيهية ممتعة

انشطة ترفيهية ممتعة

الافتتاح يوم الاربعاء

الافتتاح يوم الاربعاء

افتتاح مدينة الثلج

افتتاح مدينة الثلج

افتتاح اول مدينة ثلجية في السعودية

افتتاح اول مدينة ثلجية في السعودية

افتتاح اكبر مدينة ثلجية في السعودية

افتتاح اكبر مدينة ثلجية في السعودية

سيكون سكان و زوار العاصمة السعودية الرياض على موعد غدا الاربعاء ليعيشوا تجربة الثلج لاول مرة بالمملكة مع افتتاح ابواب اول و اكبر مدينة ثلجية Snow City في السعودية ، بحضور الامير فيصل بن بندر، امير منطقة الرياض.

المدينة الثلجية Snow City

يعني هذا المشروع السياحي بتوفير بيئة ثلجية واقعية و امنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لاول مرة بالمملكة، و قضاء اجمل الاوقات في اجواء اوروبية ممتعة و باردة طوال العام باقل من ثلاث درجات مئوية تحت الصفر.

و اوضحت شركة العثيم للسياحة و الترفيه، انها اتخذت كافة استعداداتها لاطلاق المدينة الثلجية Snow City ، بعد اقامتها باحدث المواصفات العالمية المتطورة، و افضل معايير السلامة و الامان.

و اكد فهد بن عبدالله العثيم، الرئيس التنفيذي للشركة، ان مدينة الثلج تٌعد اول و اكبر مدينة ثلجية متكاملة في المملكة، و تقام على مساحة 5 الاف متر مربع، بتكلفة اجمالية تقدر بـ100 مليون ريال، و بطاقة استيعابية كبرى تصل الى 350 شخصًا في الساعة.

و تمتاز المدينة الجديدة بتعدد الانشطة الترفيهية الشيقة و المتنوعة التي تصل الى 12 نشاطًا ممتعًا، مثل زلاجات الثلج، و مسارات السلالم و الحبال، و سيارات الجليد، و المنحدرات باطوال مختلفة و التي تتيح للمتزلجين الاختيار وفقًا لرغباتهم و قدراتهم، فضلًا عن العديد من الالعاب المثيرة و الممتعة.

و تنفرد مدينة الثلج بتقديم عروض شيقة و فعاليات ممتعة و متنوعة تجمع بين جمال الموقع و اناقة التصميم و جودة الخدمات التي توفر كافة سبل الراحة و الترفيه للرجال و النساء بخصوصية تامة لاتاحة الفرصة للجميع بقضاء اجمل الاوقات الممتعة و السعيدة مع العاب جديدة و مبتكرة من خلال شخصيتي (ثلوج) و (بطريكو).

و تعتبر مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة بالرياض نقلة نوعية و قفزة كبرى في عالم الترفيه و السياحة في المملكة، بابتكارات رائعة و تصاميم انيقة لاكواخ الثلج التي تمتاز باطلالة ساحرة و الوان زاهية تشكل لوحة فنية تضفي المزيد من الراحة و المتعة للزوار، بالاضافة الى تخصيص اماكن للمناسبات و الحفلات، و ساحة تضم سلسلة من افخم المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الاذواق، ما يسهم في تحقيق الجذب السياحي المطلوب في المجمعات التجارية التي تٌعد من اهم الواجهات السياحية و الترفيهية بالمملكة لدى السائح السعودي و الخليجي.

اهمية المدينة الثلجية كمشروع سياحي

ياتي هذا المشروع السياحي مواكبًا لرؤية المملكة السديدة 2030، و توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لتعزيز السياحة الداخلية و تطويرها، و تحويلها الى صناعة ذات جذب و منافع اقتصادية و اجتماعية هامة تسهم في تنويع مصادر الدخل، و دفع مسيرة الاقتصاد الوطني، و يستهدف ايضًا توظيف المزيد من ابناء و بنات الوطن، و اظهار اهمية هذا المشروع الحديث و المبتكر لتنويع الخدمات و الانشطة الترفيهية الجاذبة في العاصمة الرياض.