أفخم فنادق سويسرا لعطلة متميزة للنخبة

The Wellness & Spa Hotel Beatus in Merligen

The Wellness & Spa Hotel Beatus in Merligen

Hotel Metropole Geneva

Hotel Metropole Geneva

Hotel Mandarin Oriental Geneva

Hotel Mandarin Oriental Geneva

Mont Cervin Palace Zermatt

Mont Cervin Palace Zermatt

Grand hotel kempinski geneva

Grand hotel kempinski geneva

 Grand Hotel Eden

Grand Hotel Eden

الاقامة في سويسرا تعني رفاهية بلا حدود وأجواء من الترف الراقي لعطلة يمتزج فيها الاسترخاء والمتعة، حيث تعد سويسرا من أفضل الدول لتقديم عطلة مثالية لمحبي الرفاهية.

ومن أجل عطلتكم الراقية نقدم لكم أفضل فنادق سويسرا التي تمنحكم الدلال على الطريقة السويسرية لتعيشوا لحظات الاسترخاء كالنجوم والمشاهير:

1- غراند هوتيل إيدن Grand Hotel Eden بحيرة لوغانو

رفاهية غير محدودة لإقامتكم في هذا الفندق الفاخر المطل على بحيرة لوغانو براديسيو، حيث يمكن الاستمتاع بشمسها الدافئة ومنظرها الساحر.

في التراس المطل على البحيرة يمكن الاستمتاع بأرقى الحفلات الموسيقية مع تناول المأكولات الايطالية أو المتوسطية في أجواء من الفخامة السويسرية.

2- غراند هوتيل كيمبنسكي جينيف Grand Hotel Kempinski Geneva

مفهوم الرفاهية لأجواء تناسب النخبة في هذا الفندق المطل على بحيرة جينيفا، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بخدمات سويسرية راقية.

يتضمن الفندق 3 مطاعم للمأكولات الايطالية والصينية والمشويات العالمية، ومسرح للحفلات الموسيقية لعشاق الفنون بالإضافة الى منتجع صحي ونادي للياقة بخدمات استرخائية وعلاجية فريدة.


3- مونت سيرفين بالاس Mont Cervin Palace

في قرية زيرمات السويسرية وعند سفح جبل ماترهون الشهير تعثرون على جنتكم في هذا الفندق لإلقاء مشاغلكم بعيداً والاستمتاع بعطلة مترفة.

يمكنكم الاستمتاع بأجواء الاسترخاء في هذا الفندق المشيد عام 1850 على حمام السباحة المطل على مناظر الجبال الساحرة، بالإضافة الى النادي الصحي بخدمات علاجية للنخبة، ووجبات الأسماك و المشويات الشهية في تراس فاخر بواجهة جبلية.

4- ماندارين أورينتال جينيفا Mandarin Oriental, Geneva

فخامة الأرت ديكو تستقبلكم في هذا الفندق الراقي الواقع على نهر الرون وعلى بعد 5 دقائق من منطقة التسوق الفاخرة في بحيرة جينفيا.

استمتعوا بفخامة الأطباق السويسرية والفرنسية الراقية في مطاعم الفندق ذات الخدمة النخبوية، بالاضافة الى عوامل الاسترخاء مع المنتجع الصحي والسبا.

5- فندق ويلنيس وسبا بيوتس في ميرلغين The Wellness & Spa Hotel Beatus in Merligen

على ضفاف بحيرة ثون في انترلاكن السويسرية يقع هذا الفندق الذي صمم لرعاية رغباتكم في رفاهية مطلقة، حيث تحصلون على معاملة النجوم على الطريقة السويسرية.

كان هذا الفندق ومازال مفضلاً لدى العديد من النجوم والمشاهير بفضل ما يقدمه من خدمات استرخائية وعلاجية وحمام سباحة بأملاح البحر في الهواء الطلق يطل على المناظر الطبيعية الساحرة.

بالإضافة الى الخدمات العلاجية في المنتجع الصحي وحمامات السباحة الخاصة بالأجنحة، مع المطاعم الراقية التي تخدمكم على مدار الساعة.

6- فندق متروبول جينيفا Hôtel Métropole Genève

عراقة تاريخية في هذا الفندق الذي شيد عام 1854، ليحتفي بالنخبة ويمنحهم أفضل ما لديه من خدمة على الطريقة السويسرية في أجواء من الرفاهية.

يوفر الفندق قاعات اجتماعات لرجال الأعمال ونادي صحي ورياضي بالإضافة الى عدة مطاعم تقدم المأكولات العالمية مع فقرات من الموسيقى والفنون.