فنادق راقية لقضاء عطلة مترفة في جزيرة ابيزا

Hard Rock Hotel Ibiza

Hard Rock Hotel Ibiza

موسم الصيف يعني المرح والتسلية وجولات السياحة للوجهات الشاطئية والاستمتاع بالشمس والمياه والسهر.

ومن أجل متعتك هذا الصيف حضرنا لكِ اليوم تفاصيل وجهة شاطئية مميزة بشمسها الدافئة وأنشطتها المسلية وجمالها الطبيعي الذي ميزها كإحدى أهم وجهات الاسترخاء.

انها ابيزا تلك المدينة الاسبانية المطلة على المتوسط، والتي تتمتع بموسم سياحي فريد واستثنائي يمتد من شهر مايو وحتى شهر اكتوبر فقط تستقبل خلالها ملايين السياح من راغبي المرح والسهرات الليلية الممتعة وخصوصاً الأزواج في شهر العسل.

طالعي معنا هذه الفنادق في إبيزا التي توفر لكِ رحلة راقية للنخبة وإقامة تتمتع بالاسترخاء المترف:

1- فندق هاسيندا Hotel Hacienda Na Xamena 

 Hotel Hacienda Na Xamena

فندق مثالي لعشاق الرومانسية والهدوء مع الاستمتاع بشمس ابيزا الدافئة، فهذا الفندق يجمع بين الرفاهية ونمط الحياة العصري على طريقة ابيزا.

يوفر الفندق حمامات سباحة مرفقة بكل جناح بمياه دافئة متدفقة واطلالة على سواحل ابيزا الساحرة ، كما يتمتع بديكور رومانسي كلاسيكي لكونه أقدم فنادق الجزيرة الفاخرة.

2- فندق اوشوايا ابيزا بيتش Ushuaia Ibiza Beach Hotel

 Ushuaia Ibiza Beach Hotel

يطل هذا الفندق على شاطئ Playa d’en Bossa بالجزيرة الاسبانية، ويمنحكم أقصى درجات الخصوصية والاستمتاع حيث يمنع فيه اصطحاب الأطفال، لهذا فهو مثالي لعطلة رومانسية.

مع حمامي سباحة بتصميم لا محدود يمكنكم الاستلقاء والحصول على جرعات من شمس ابيزا وسط لحظات من الرفاهية والاسترخاء، واذا شعرتم بالجوع فهناك مطاعم راقية في خدمتكم تقدم الوجبات المتوسطية ووجبات يابانية ومشاوي عالمية.

3- كاس جاسي بوتيك هوتيل Cas Gasi Boutique Hotel

Cas Gasi Boutique Hotel

جنة منعزلة لعشاق الخصوصية بعيداً عن صخب ابيزا، في موقع مميز للنخبة حيث يمكن الحصول على عطلة دافئة كما لو كنت في منزل العائلة.

فهذا الفندق الذي يتمتع بتصميم داخلي على طراز البوهو شيك يتوفر فيه معالم المنزل الاسباني الفاخر، بموقعه المتميز بين المزارع على ربوة مرتفعة، وكذلك بطرازه المعماري حيث كان قلعة تخص احدى العائلات قديماً في القرن التاسع عشر.

وبين أشجار الزيتون والاطلالة المرتفعة على شواطئ ابيزا يمكنكم الحصول على اوقات من الراحة الرومانسية، كما ستحصلون على وجبات البحر المتوسط الشهية من منتجات المزرعة الخاصة بالمنزل.

4- فندق ME ابيزا ME Ibiza

 ME Ibiza santa eulalia

اطلالة مباشرة على البحر حيث تلامسون رمال ابيزا الذهبية، مع حمامات سباحة فاخرة ونادي صحي ومركز تجميل عصري ومنتجع سبا.

وأمام حمام السباحة يمكنكم متابعة وجبتكم من المأكولات البحرية على الطريقة الاسبانية وهي تطهى أمامكم، كما تحصلون على متعة اضافية بمشاهدة بانوراما لابيزا عند اختيار الاجنحة العلوية.

5- فندق هارد روك ابيزا Hard Rock Hotel Ibiza

Hard Rock Hotel Ibiza

عشاق الموسيقى سيحصلون على عطلة ممتعة في فندق هارد روك ابيزا، حيث يمكنهم الاستمتاع بحفلات موسيقية رائعة خلال النهار أو الليل.

يتمتع الفندق بالعصرية الفائقة، فهو مناسب للشباب وشهر العسل للراغبين في قضاء وقت من المتعة والرفاهية على شواطئ ابيزا.

مع ديكور يحتفي بأهم رموز الموسيقى، ومطاعم عالمية تقدم أفضل الأطباق العصرية ستحصلون على عطلة مثالية في ابيزا.