أفضل فنادق ومنتجعات في مسقط للحظات من الرفاهية

منتجع شانغريلا بر الجصةShangri-La Barr Al Jissah

منتجع شانغريلا بر الجصةShangri-La Barr Al Jissah

تتميز مدينة مسقط في سلطنة عمان بأجواء مختلفة تناسب الاسترخاء وإلتقاط الانفاس من يوميات الحياة المرهقة، فهذه المدينة الهادئة المطلة على الخليج العربي تضمن لكم عطلة مريحة للأعصاب.

وشهدت مسقط في السنوات الأخيرة نمواً سريعاً في قطاع السياحة حيث أدرجت على قوائم الوجهات المفضلة للسياحة العالمية، فهي ملاذ آمن لراغبي الراحة والهدوء.

ومن أجل عطلة استرخائية في مسقط انتقينا لك أفضل 5 فنادق ومنتجعات للنخبة في العاصمة العمانية لتختاري وجهتك في رحلة هادئة أو رومانسية!

1- منتجع The Chedi مسقط

منتجع The Chedi مسقط

تصميم داخلي آسيوي بلمسة شرقية يضمن لكِ الاسترخاء، وإطلالة على شاطئ الخليج العربي في هذا المنتجع الفاخر الواقع بجوار سلسلة جبال الحجر.

يتمتع المنتجع بحدائق شاسعة على الطراز الأسيوي تبلغ مساحتها 21 فدان و منتجع صحي ونادي رياضي و3 حمامات سباحة بالإضافة الى 6 مطاعم تقدم لكم وجباتكم المفضلة بين المأكولات البحرية والشرقية والآسيوية وغيرها.

ويتمتع نادي اللياقة الرياضي بوجود خبراء عالميين يساعدونكم في الحصول على لياقة بدنية عالية، كما يشمل المنتجع الصحي عدة خدمات استرخائية وعلاجية لراحتكم في مساحة تبلغ 1500 متر مربع.

2- فندق انتركونتيننتال مسقط InterContinental Muscat

فندق انتركونتيننتال مسقط InterContinental Muscat

غمسوا أرجلكم في رمال الشاطئ الذهبية لدى فندق انتركونتننتال مسقط حيث متعة الاسترخاء امام الخليج العربي، أو استمتعوا بلحظات الراحة في حدائق الفندق الجذابة وحمام السباحة بتصميمه العصري.

يمكنكم أيضاً قضاء وقت من المتعة بين ملاعب الاسكواش والتنس والنادي الصحي، والاستمتاع بأجمل مأكولات البحر الكاريبي والأطباق الاسيوية والشرقية في مطاعم المنتجع.

3- منتجع شانغريلا بر الجصةShangri-La Barr Al Jissah

منتجع شانغريلا بر الجصةShangri-La Barr Al Jissah

موقع مثالي يجمع بين الجبال والبحر لأجل راحة ورفاهية مطلقة للنخبة في منتجع شانغريلا  بر الجصة، والذي يمنحكم خيارات مثالية لعطلة فاخرة ونسيان متاعبكم.

يمكنكم الاختيار بين 3 فنادق يتكون منها المنتجع، الأول هو الواحة وهو مخصص للأسر والعائلات ذات الأطفال وتتوفر فيه ملاعب ترفيهية وحمام سباحة للأطفال.

أما فندق البندر فهو لرجال الاعمال والشباب حيث يمكنهم الاستجمام والاستمتاع بالنادي الصحي والديكورات العصرية.

أما فندق الحصن فهو اسم على مسمى، مخصص للحظاتكم الرومانسية مع هدوء مثالي ويمنع فيه اصطحاب الاطفال.

4- فندق البستان بالاس ريتز كارلتون Al Bustan PalaceRitz-Carlton

ندق البستان بالاس ريتز كارلتون Al Bustan PalaceRitz-Carlton

تعرفوا على أفضل أصول الضيافة العمانية في هذا المنتجع الراقي، مع توفر منتجع صحي فاخر وأماكن ترفيهية للأطفال وأنشطة خاصة للتعرف على ثقافة عمان مثل الحناء والقهوة العمانية.

يتوفر بالمنتجع ملاعب جولف و3 مطاعم عالمية تقدم لكم أشهى الأطباق العربية والأسيوية والصينية وسط اجواء من الرفاهية المطلقة بإطلالة ساحرة على البحر.

5- فندق راديسون بلو Radisson Blu

فندق راديسون بلو Radisson Blu

وجهتكم المثالية في مسقط اذا كنتم ترغبون في التواجد بالقرب من مناطق التسوق والأعمال في المنطقة، حيث يناسب هذا الفندق رجال الاعمال الباحثين عن الفخامة.

يقع الفندق على شاطئ القرم بالقرب من حي مسقط الدبلوماسي والتجاري، ويوفر لزواره متعة شاطئية أيضاً حيث يتمتع بإطلالة بحرية خلابة.

يوفر الفندق كافة احتياجات رجال الاعمال مع مركز خاص لخدمات الأعمالبالإضافة الى منتجع صحي و6 مطاعم عالمية.