أفضل 5 منتجعات للنخبة في جزيرة ميكونوس الساحرة

Arte & Mare Luxury Suites & Spa

Arte & Mare Luxury Suites & Spa

Bill & Coo Suites And Lounge

Bill & Coo Suites And Lounge

 Mykonos Blu, Grecotel Exclusive Resort

Mykonos Blu, Grecotel Exclusive Resort

Kivotos Luxury Boutique Hotel

Kivotos Luxury Boutique Hotel

 Santa Marina Resort & Villas

Santa Marina Resort & Villas

لأنها درة جزر اليونان، تتمتع جزيرة ميكونوس بمكانة خاصة لدى النخبة من عشاق العطلات الفاخرة، فهي تتميز بالأفضل في مجال المنتجعات والفنادق.

كما تتميز هذه الجزيرة الساحرة بانعزاليتها المثالية لراغبي الخصوصية واللحظات المترفة مع مياه البحر المتوسط الزرقاء، وسط أجواء الاسترخاء التي تشتهر بها ميكونوس.

ولكي تختاري رحلتك الراقية في أفخم جزر المتوسط، نقدم لكِ اختياراتنا لأفضل منتجعات ميكونوس للنخبة:

1- سانتا مارينا ريزورت Santa Marina Resort & Villas

يقع هذا المنتجع على بعد 4 كم من مدينة ميكونوس، ويطل على بحر إيجة الساحر بمياهه الزرقاء ويتمتع بوسائل رفاهية مثل مطعم حمام السباحة الذي يقدم أطباقاً متوسطية وآسيوية مميزة.

تم تصميم غرف الفندق على الطراز الكولونيالي ليمنح الزائرين راحة مطلقة، بالاضافة الى حمام السباحة المتماهي مع مياه البحر دون حدود.

2- فندق كيفوتوس لكشري بوتيك Kivotos Luxury Boutique Hotel

في خليج أورنوس الساحر يقع هذا المنتجع على شاطئ خاص موفراً أجواء الاستمتاع لعشاق الخصوصية، مع حمامين للسباحة ومراكز للياقة والسبا.

ويقدم الفندق مأكولات البحر المتوسط الشهية والغنية بفواكه البحر الموسمية، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء مع مشهد خليج اورنوس والاستمتاع بديكور الفندق من ابداع فنانين عالميين.

3- ميكونوس بلو Mykonos Blu, Grecotel Exclusive Resort

استمتاع لا متناهي بمياه ساحل بسارو مع حمام السباحة غير المحدود، والفيلات الشاطئية الخاصة التي تحتفي بعمارة ميكونوس المميزة بالأبيض والأزرق.

يشمل المنتجع فيلات خاصة مع حمامات سباحة مترفة توفر لكم حماماً شمسياً راقياً تحت شمس ميكونوس، بالاضافة الى مركز تجميل وسبا ونادي صحي ومراكز لبيع المجوهرات.

4- أجنحة بيل آند كو Bill & Coo Suites And Lounge

حمام سباحة مع شمس المتوسط الدافئة على شاطئ ميجالي الخلاّب، وأطعمة بمذاق التاريخ المتوسطي وسط اجواء من الرفاهية والخصوصية.

يستقبلكم هذا المنتجع بتصميم عصري في الأجنحة التي تتمتع بحمامات سباحة خاصة، مع واجهة تتيح نظرة خاصة على ميناء ميكونوس القديم وطواحين الهواء الأثرية.

5- أجنحة آرت آند مار لوكشيري Arte & Mare Luxury Suites & Spa

إفطار ساحر على فراش أمام شاطئ ايليا،  يوفره لكم هذا المنتجع الفاخر المصمم بطراز ميكونوس الأصيل حيث الأسقف مدعمة بالعروق الخشبية والمباني مطلية باللون الأبيض الصافي.

استمتاع فريد يقدمه هذا المنتجع مع النادي الصحي المتميز والسبا بالإضافة الى الرياضات المائية على بحر إيجة بينما يمكن الاسترخاء مع مذاق أطعمة ميكونوس الشهية.