اجنحة فنادق غارقة باطلالات مذهلة على قعر البحر

منتجع manta

منتجع manta

منتجع Poseidon

منتجع Poseidon

من منتجع اتلانتيس

من منتجع اتلانتيس

من conrad maldives

من conrad maldives

اتلانتيس

اتلانتيس

كونراد في المالديف

كونراد في المالديف

the water discus في دبي

the water discus في دبي

قد يصل ابداع الفنادق الحديثة الى مستويات غير مسبوقة في كل مرة يتم فيها ابتكار خدمة ما او افتتاح جناح ما خصوصاً ين يصل الامر الى اكتشاف اماكن مذهلة... لكن تصميم واحد نعشقه مؤخراً من عالم الفنادق وهو "الاجنحة تحت الماء"! مع ان عدد الفنادق الذي يقدم تجربة النوم الى جانب الاسماك والمخلوقات البحرية فإن هذه الظاهرة تزداد باطّراد. اليكم  5 فنادق عالمية رائعة تمكنكم من اكتشاف اسرار البحر وانتم تتمتعنون بمستويات راحة 5 نجوم!

أتلانتيس، النخلة – دبي

يقدم فندق اتلانتيس في دبي الرائعة جناحين تحت البحر Neptune و Poseidon حيث يتمكن نرلاؤهما من مشاهدة اكثر من 65000 مخلوق بحري مبشارة من سريرهم! في الجناح المؤلف من 3 طوابق ثمة خدمات مميزة كـ24 كامكانية مقابلة الدلافين، تمارين يومية مع مدرب خاص، تدليك خاص واولوية في حجز المطعم وغيرها من الخدمات الرائعة.

Conrad Madives Rangali Island – جزر المالديف

رغم ان Conrad Maldives هو في الواقع مطعم لكنه يمكن فجاة ان يصبح جناحا فندقيا فاخرا عندما يطلبه زبون باحث عن الفخامة! يقع على عمق 16 قدماً عن سطح الارض ويقدم منظار بانورامية لما تحت البحر بنسبة 180 درجة. عادة يقدم المطعم الطعام الاوروبي الحديث لـ12 شخصاً لكن كل ذلك يصبح من الماضي حين تقرر ان تحجزه ليصبح غرفتك الخاصة!

منتجع Manta – جزيرة Pemba

المميز في هذا المنتجع الواقع في جزيرة بيمبا الرائعة التابعة لتنزانيا في المحيط الهندي هو انه لديه جناح عائم كجزيرة خاصة لضيوفه! الجناح يبعد نحو 820 قدماً عن موقع الفندق الرئيسي وتقع الغرفة على عمق 13 قدماً تحت سطح البحر... فوق المياه للمبنى مساحات رائعة مؤلفة من لاونج وحمام مكتب. وثمة سلم للوصول الى السطح والاستمتاع بحمام شمس رائع. اما بالنسبة للغرفة يمكن للزوار مشاهدة اندر المخلوقات البحرية... 

Poseidon Undersea Resorts – فيجي

بعد 15 عاما من العمل عليه، يبدو ان هذا المنتجع اصبح قريبا حدا من الاتتاح وسيكون المنتجع الاول الموجود تحت البحر بشكل كامل. ان سارت كل الامور حسب المخطط لها فسيضم 22 غرفة مع مطعم وسبا وصالة للمؤتمرات. كل غرفة ستكون مصنوعة من الاكريليك الشفاف ويمكن التحكم باضوائها من الداخل وحتى الخارج. نذكر ان ثمة قائمة انتظار طويلة جدا منذ الآن وقبل الافتتاح تصل الى 150 الف ضيف ينتظرون تجربة المنتجع!

The Water Discus – دبي

كما Poseidon في فيجي فإن العمل على هذا المنتجع متواصل منذ عام 2012. فشركة DOT البولندية تعمل على المشروع برغبة ان ينام زوار المنتجع في غرفه الـ21 في احضان مياه الخليج. ومن المتوقع ان يضم ايضا مطعما، مركزا للغطس، سبا، الى جانب تراس فوق مستوى البحر... وسيحصل الزوار على فرصة التمتع بما تصوره لهم كاميرات يمكن التحكم بها للحصول على مشاهد رائعة للحدائق البحرية المحيطة بهم!