قائمة كبيرة من العروض والفعاليات في موسم صيف أبوظبي 2016

قائمة كبيرة من العروض والفعاليات في موسم صيف أبوظبي 2016

قائمة كبيرة من العروض والفعاليات في موسم صيف أبوظبي 2016

ألعاب خفة اليد

ألعاب خفة اليد

عرض أزياء هيلو كيتي

عرض أزياء هيلو كيتي

 أمسية غنية بالبهجة والغناء والموسيقى مع النجمة اللبنانية ميريام فارس

أمسية غنية بالبهجة والغناء والموسيقى مع النجمة اللبنانية ميريام فارس

عروض الديناصورات

عروض الديناصورات

في أول أيام عيد الفطر السعيد 2016، تنطلق فعاليات موسم صيف أبوظبي مع قائمة كبيرة من العروض والفعاليات التي تستقطب عشاق المرح والمغامرات، والتي ستضمن لمختلف أفراد العائلة فرصة قضاء أوقات ممتعة في العاصمة الإماراتية.
كما ان هناك أسباب عديدة تدعوكم لعدم تفويت موسم صيف أبوظبي لهذا العام منها:

عروض الديناصورات

ستزور أبوظبي هذا الصيف عرض حديقة الديناصورات الذي يعتبر أحد أفضل عشرة عروض خاصة بالديناصورات في المملكة المتحدة، لتمنح الزوار من كافة أفراد العائلة تحربة مشوقة وقدرا وافرا من التعليم والمرح.

مسارح العاصمة

تدعو أبوظبي زوارها للإحتفال بالعيد هذا العام مع أمسية غنية بالبهجة والغناء والموسيقى، حيث ترحب  بـ "ملكة المسرح" النجمة اللبنانية ميريام فارس والتي ستتألق في الحفل الرئيسي في عيد الفطر والمطرب وليد الشامي.

عروض الكوميديا

قائمة وفيرة من العروض الكوميدية تأتيكم هذا الموسم باللغتين العربية والإنجليزية، وتضمن لكم مسرحية "قلب للبيع" للممثل الخليجي طارق العلي 3 ساعات من الضحك المتواصل.
وللمرة الأولى في أبوظبي يكون هناك عرض ملك كوميديا التلفزيون الهندي كابيل شارما، وعرض ستاند أب كوميدي المتميز لـ مارلون وايانز.
كما سيحظى عشاق الكوميديا العربية بفرصة استثنائية للاستمتاع بمهرجان الكوميديا العربية الذي سيتضمن نخبة من نجوم الكوميديا مثل الثلاثي السعودي فادي الشهري وإبراهيم صالح وإبراهيم خيرالله، إلى جانب الأردني رجائي قواس وكلاً من دارين البايض وفهد البتيري.

عروض ترفيهية للأطفال

تحتضن أبوظبي في هذا الصيف مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة ومن بينها "دورا المستكشفة"، و"سبونج بوب سكوير بانتس"، و"شون ذا شيب" في عروض تحمل الكثير من البهجة والمرح للصغار. وسيتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بتجارب لعب تفاعلية مع "مهمة في المطبخ" و"تسالي" – فضلاً عن العديد من الأنشطة الجديدة التي يمكن للأطفال اختبارها. إنها عطلة الصيف التي تحقق للأطفال حلمهم بإجازة ممتعة ومليئة بالمرح!

عرض أزياء هيلو كيتي

عرض تفاعلي مذهل للشخصية المحببة هيلو كيتي وأصدقائها، حيث يدخل الأطفال إلى عالمها الرائع ويستمتعون بقصة مشوقة وغنية بالمرح وقيم الصداقة والإبداع واحترام الطبيعة وحب التعلّم! 

ألعاب خفة اليد

اختار فنان الخفة جايمي ريفن أبوظبي لتكون وجهته الحصرية في منطقة الشرق الأوسط ضمن أولى جولاته العالمية. ويدفع عرضه الجمهور للتساؤل حول ما تراه أعينهم، حيث يجذبهم الأداء الغني بالتشويق والمفاجآت!

 نجوم بوليوود 

عشاق بوليوود على موعد هذا العام مع قائمة متميزة من نجوم الشاشة المفضلين الذين يخططون لبث البهجة في قلوب الجماهير عبر مختلف أنحاء الإمارة. 
سيقدم النجم الهندي شان عرضاً حياً مع مجموعة من كبار الموسيقيين والمطربين، بالإضافة إلى عروض "بوليوود في العاصمة" الأولى من نوعها في أبوظبي، حيث يعتزم فيشال وشيخار، وفرحان أختر، والثلاثي الموسيقي الهندي الشهير شنكر وإحسان ولوي عزف أنغام وإيقاعات ساحرة في مختلف أرجاء العاصمة وفي مدينة العين والمنطقة الغربية.

ذا دستريكت

يستضيف موسم صيف أبوظبي هذا العام منصة متميزة للإبداع والابتكار والترفيه، وهي"ذا دستريكت". وسينطلق الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 14-22 عاماً في رحلة مليئة بالأنشطة التعليمية والملهمة عبر مجموعة متنوعة منها الترفيه، والتكنولوجيا، والأزياء، والصحة، والعلوم، والتغذية، والاستدامة وغيرها. 
وتتألق "ذا دستريكت" بتصاميم مخصصة وباقة من الأنشطة المتميزة في أقسامها الرئيسية الخمسة وهي الحديقة، والحي، والقبة والشارع والمنطقة السكنية؛ والتي ستتيح للجميع فرصة استكشاف مهارات جديدة ومواهب خفية.

عروض السيرك

ترتقي روعة الموسم مع عروض سيرك "أدرينالين" الزاخرة بالحيل المدهشة، ورسم أشكال ودوائر من اللهب في الهواء، والحركات البارعة للاعبي الأكروبات، والعروض الخطرة لسائقي الدراجات النارية. إنها باقة من العروض المدهشة لكافة أفراد العائلة.