كينديرهوتيل بوتشاو  .. فندق مخصص للأطفال في موراخ، النمسا

كينديرهوتيل بوتشاو  .. فندق مخصص للأطفال في موراخ، النمسا

كينديرهوتيل بوتشاو  .. فندق مخصص للأطفال في موراخ، النمسا

ديكورات الفندق تناسب الأطفال

ديكورات الفندق تناسب الأطفال

اطلالة على بحيرة بحيرة آخن سي

اطلالة على بحيرة بحيرة آخن سي

برامح متنوعة

برامح متنوعة

أنشطة ترفيهية

أنشطة ترفيهية

عالم المغامرات في الهواء

عالم المغامرات في الهواء

لعل العطلة الصيفيه هي الرسمية للمدارس والجهات التعليمية والتي يحرص معظم الآباء على مكافئة ابناءهم برحلة يمرحون فيها الصغار بعد عام كامل من جهد المذاكرة.

ماهي الأولويات في الرحلات بصحبة الصغار وكيف ستكون هذه الرحلة إذا كانت مخصصة لهم، الجواب ببساطة ان تكون المدينة صديقة للأطفال والفندق يوفر مرافق وخدمات خاصة بالأطفال، ولكن ماذا لو كان هناك فندق كامل مخصص للأطفال؟ هل خطر في بالك ان يكون هناك فندق للأطفال، لأكون صادقة لم يخطر في بالي ولكنه موجود بالفعل في أوروبا.

إنه فندق كينديرهوتيل بوتشاو ، الواقع في شمال النمسا بإقليم تيرول و بالتحديد على بحيرة آخن سي بقرية بوتشاو المقابلة لبيرتساو الشهيرة.

مسابح داخلية وخارجية

يتوفر في الفندق تراس ومسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي مع منفذ إلى الخارج ومسبح للأطفال مع منزلقات مائية وحوض استحمام ساخن للأطفال. وتوفر منطقة السبا ساونا سويسرية من خشب الصنوبر الحجري وساونا حيوية مع علاج بالألوان وغرفة بخار ملحي وكابينة للأشعة تحت الحمراء وحوض مياه باردة وغرفة للاسترخاء تتمتع بإطلالات بانورامية ومدفأة مفتوحة. كما تتوفر جلسات المساج وأحواض استحمام تجميلية وعلاجات تجميلية. 

برامح وانشطة متنوعة

وتتوفر كذلك علاجات سبا للأطفال في حين ان الفندق يوفر أيضا برنامج وأنشطة متنوعة للأطفال في 6 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى رعاية متخصصة للأطفال وترتيبات إقامة شاملة كلياً. 

وتتضمن ترتيبات النظام الشامل كليا بوفيه إفطار وبار فيتامينات ووجبات خفيفة للغداء وبوفيه كعك ووجبات خفيفة في فترة بعد الظهر وعشاء مع بوفيه خاص للأطفال.

والجميل ان المصعد في فندق الاطفال لا يحمل أي ارقام بل صور توضيحية حتى يسهل على الاطفال تذكرها.

مرافق ترفيهية

كما يضم فندق كينديرهوتيل بوتشاو، 20 ألف متر مربع من عالم المغامرات في الهواء الطلق مع سفينة للقراصنة ومضمار لسباق السيارات الصغيرة، ومنطقة لعب داخلية بمساحة 1000 متر مربع مع قلعة مطاطية للقفز، ومزرعة عطلات توفر ركوب الخيل والمهور ومعدات أطفال رضع شاملة.

شاطئ خاص

ويتمتع الفندق أيضا بشاطئ خاص على ضفاف البحيرة مع مدرسة للرياضات المائية ومرجة للحمامات الشمسية وبار على الشاطئ. كما تتوفر مدرسة ومرافق لكرة القدم بالإضافة إلى ملعب للكرة الطائرة وملعب للأطفال ومسار لسباق السيارات الصغيرة. ويمكن للنزلاء الإبحار أو اللعب بالطائرات الورقية. كما يمكن استخدام بركة سباحة طبيعية. 

ويتميز الفندق بأن جميع النزلاء من فئة العوائل وهم بالتأكيد معتادين على الاطفال في كل مكان بالفندق وفيه تجتمع فيه المتعة والفائدة للأطفال والكبار على حد سواء.