فنادق يوتيل الشبابية .. قادمة إلى دبي

بدأت مدينة دبي في استقطاب الفنادق الشبابية وشاهدنا ذلك في احدث فنادق داون تاون دبي فندق روف الذي جمع بين جاذبية التصميم مع أسلوب الحياة الشبابي العملي.

واليوم وضعت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات حجز الأساس لأول فندق YOTEL في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في منطقة الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد ويعد الفندق فئة الفنادق ذات الجودة الاستثنائية بمقابل سعر اقتصادي.

ومن المتوقع افتتاح الفندق في بداية عام 2018 وسوف يضم 582 كابينة وشقة فندقية الى جانب مساحات للعمل المشترك والاجتماعات وناديا صحيا ومجلسا فاخرا حول حمام السباحة، هذا بالإضافة إلى الكبائن الفاخرة وصغيرة الحجم التي تعتبر علامته المميزة. 

تجدر الإشارة الى ان علامة YOTEL التجارية مستوحاة من رحلات طائرات الدرجة الأولى، إذ تقتبس مفهوم رحلات خطوط الطيران الفاخرة وتحوله إلى مساحات (كبائن ) صغيرة لكنها فاخرة. 

وتتسم الكبائن الممتازة بطابع YOTEL الخاص الذي يميزها من خلال "السرير الذكي" القابل للتعديل، والأغطية الفاخرة، وزخات المطر الموسمية المتجددة من دش الاستحمام، وإضاءة خاصة للاسترخاء، بالإضافة إلى "الحائط التقني" الذي يشمل تلفازا ذكيا ونقاطًا متعددة القدرة وسهولة الاتصال.

تأسست بواسطة YO! يقع المقر الرئيس لشركة YOTEL-التي أسسها سيمون وودروف أوب- في لندن، ولها مكاتب في بوسطن ودبي.