فنادق ومطاعم جديدة فتحت بوابها مؤخرا في الامارات

فندق فورسيزونز أبوظبي

فندق فورسيزونز أبوظبي

هاربرز بازار كافيه

هاربرز بازار كافيه

 فندق روف وسط دبي

 فندق روف وسط دبي

مطعم بريك هاوس وسط دبي

مطعم بريك هاوس وسط دبي

ويسلودج صالون

ويسلودج صالون

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي وكذلك مدينة دبي افتتاح العديد من المنشآءات الجديدة في قطاع الضيافة سواء الفنادق او المطاعم.

وبدأنا نشاهد أكبر الأسماء في عالم السياحة تحرص على الدخول الى الإمارات العربية المتحدة الذي يعد من الأسواق الجذابة والمهمة في المنطقة.

ونستعرض لكم في موضوعنا اليوم آخر الفنادق والمطاعم  التي فتحت أبوابها وبدأت في استقبال الزوار من كل انحاء العالم:  

فندق فورسيزونز أبوظبي

استقبلت العاصمة الإماراتية أبوظبي معلماً جديداً يجسد كرم الضيافة والإقامة الفاخرة على الواجهة البحرية المميزة للمدينة؛ وذلك بافتتاح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية الوجهة الأبرز للإقامة الفاخرة في المدينة. 
يضم الفندق الجديد 34 طابقا تشمل 200 غرفة وجناح تغمرها الإضاءة الطبيعية لأشعة الشمس، ويتمتع كل منها بإطلالة خلابة على مياه الخليج وأفق مدينة أبوظبي الرائع. 

هاربرز بازار كافيه

مؤخرا تم بافتتاح هاربرز بازار كافيه في حي دبي للتصميم (دي 3) لأول مرة في العالم، لتوفير تجربة طعام استثنائية ومميزة ضمن أجواء عصرية تعبق بالفخامة والعراقة.
ويشكل هاربرز بازار كافيه وجهة التقاء مثالية لنخبة المبدعين المحليين والدوليين في قطاع الأزياء في حي دبي للتصميم، كما يمثل مفهوماً جديداً يلبي متطلعات متذوقي الطعام المميز ومحبي الحياة الاجتماعية الراقية في دبي، ناهيك عن كونه ملتقى لمجتمعات الفن والتصميم والأزياء، على نحوٍ تتجلى فيه رؤية علامة هابرز بازار المتميزة في الحياة، من خلال فن الطهي المبتكر والثقافة والأسلوب الإبداعي.

 فندق روف وسط دبي

تجربة ضيافة جديدة مع افتتاح فندق روڤ وسط مدينة دبي والذي يمثل احتفالية حقيقية بالتراث الثقافي الغني للمدينة في أجواء عصرية غير مسبوقة على مستوى القطاع الفندقي في دبي.
وينفرد فندق روف العلامة التجارية الراقية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة بطابعها العصري متعدد الثقافات وتتجسد في الفندق المؤلف من 420 غرفة، المزايا التي تقدمها العلامة التجارية بدبي، لكونه الأول من بين 10 فنادق يجري التخطيط لافتتاحها بحلول العام 2020.وينفرد روف وسط مدينة دبي بموقعه المركزي على بعد نحو 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وبجوار وسط مدينة دبي، أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم.

مطعم بريك هاوس وسط دبي

فرصة لاختبار أشهى نكهات المأكولات الشعبية المكسيكية مع افتتاح مطعم بريك هاوس الجديد والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في آسيا.
ويقع المطعم الجديد، الذي تأسس في هونج كونج على بوليفارد محمد بن راشد ومقابل فندق منزل وسط مدينة دبي، ويتيح للضيوف إمكانية تناول وجباتهم داخل المطعم أو على التراس الخارجي. ويوفر بريك هاوس لضيوفه أجواء اجتماعية مفعمة بالحيوية، وهي المقومات الرئيسية للنجاح الكبير الذي حققه المطعم الأصلي.

ويسلودج صالون

افتتح مؤخرا في دبي أول فرع في الإمارات لمطاعم ويسلودج صالون في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، وبدأ المطعم الكندي باستقبال رواده من خلال بأبوابه الصفراء المتأرجحة المستوحاة من تصميمه الأصلي بمدينة تورونتو الكندية، حيث يعد من أشهر المطاعم هناك منذ عام 2012. وحافظ ويسلودج صالون في دبي على تقاليده الأصيلة وترحابه المميز برواده من الجيل الجديد الذي يحتفي بالحياة من خلال شغفهم الكبير تجاه الأصالة.
ومن خلال موسيقاه وتصميمه الداخلي وقائمة مأكولاته ومشروباته، تتميز أجواء ويسلودج صالون بأناقتها العصرية، وتلبيته لتطلعات كل الباحثين عن محيط مختلف. ويستكشف “ويسلودج صالون” من خلال قائمته الرائعة المطبخ الأمريكي من زاوية عصرية وبدون حدود.