منتجع جزيرة كوراماتي .. للباحثين عن الرومانسية والخصوصية

منتجع جزيرة كوراماتي .. للباحثين عن الرومانسية والخصوصية

منتجع جزيرة كوراماتي .. للباحثين عن الرومانسية والخصوصية

شاطئ نقي

شاطئ نقي

اطلالة مباشرة على البحر

اطلالة مباشرة على البحر

رؤية غروب الشمس في المحيط الهندي

رؤية غروب الشمس في المحيط الهندي

فيلات الشاطئ

فيلات الشاطئ

الاستمتاع بالعطلة

الاستمتاع بالعطلة

طبيعة خلابة

طبيعة خلابة

مع شمس الصيف الدافئة تكون الشواطئ المكان المناسب لقضاء العطلة والاستمتاع بمياه البحر والاسترخاء في أحضان الطبيعة، لذا فإن المالديف خيارا رائعا وخصوصا جزيرة كوراماتي التي تقع في أرخبيل المالديف الصغير لجزيرة راسدو أتول وتمتد على طول 1.8 كم. 

شاطئ نقي

تتميز الجزيرة بشاطئ رملي أبيض نقي مع بحيرات زرقاء فيروزية تحيط بها غابات استوائية ونباتات متنوعة. وتتنوع خيارات الفيلات في هذه الجزيرة من فيلات فردية وعادية الى فيلات لشهر العسل مع حوض سباحة خاص. كما تتميز هذه الجزيرة بموقعها الذي يجذب السواح إضافة الى أنها تراعي جميع الميزانيات خاصة مع التجديدات التي أضيفت إليها إبتداءاً من الأول من مارس 2016.

فيلات الشاطئ

يمكن أن تجد الفيلات على الشاطئ ويمكن أن تختارها مبنية على المياه. اذا كنت بصحبة العائلة والأصحاب فاختر تلك التي تضم غرفتي نوم على الشاطئ، والتي تطل مباشرةً على البحر إضافة الى غرف أخرى منفردة في كل طابق. أما للذين يبحثون عن الرومانسية والخصوصية، فيمكنهم إختيار فيلات شهر العسل التي تضم حوض سباحة طوله 10 أمتار منعزل مع منظر بانورامي على الطبيعة المحيطة بها. أما للراغبين بتجربة تقليدية للفيلات المبنية على المياه فيمكن أن يختاروا الفيلات المبنية على المياه مع حوض سباحة خاص بهم أو الفيلات المبنية على المياه ولكن التي من خلال موقعها يمكن رؤية غروب الشمس في المحيط الهندي والتي تتميز بأناقتها وفخامتها سواء كان ذلك من جانب البحيرة أو جانب الشعاب المرجانية.

الاستمتاع بالعطلة

أما ميزة هذه الجزيرة فهي الاستراتيجية المعتمدة والتي تسمح لزوارها بالاستمتاع بعطلتهم من دون التفكير بالهموم المادية. كما تقدم عرضين: الأول هو العرض الأساسي الذي يشمل كل شيء أي جميع أنواع المشروبات من عشبة الشاي الى القهوة وصولاً الى المشروبات غير الكحولية. وتحصلون على عدة الغوص ورحلتين مجانا. أما العرض الثاني فهو العرض الكامل الذي يشمل كل شيء، فيحصل الضيف على كل ما سبق ذكره إضافة الى تناول الطعام في مطاعمنا التسع حيث يمكنه أن يطلب ما يشاء من قائمة الطعام خلال ساعات العمل. إنها صفقة لا مثيل لها!

خيارات متنوعة من المأكولات

أما بالنسبة للمأكولات فستخوض رحلة تذوق من الهند الى تايلند، وتكتشف الطعام الآسيوي، الياباني الإيطالي، المتوسطي، كما ستستمتع بالمأكولات البحرية المتنوعة في مجموعة مطاعم من اختيارنا. ولتروي عطشك، تلذذ بما لا يقل عن 20 نوع من أنواع الآيس كريم المصنوعة يدوياً على أحد شواطئ المالديف تحت الشمس الدافئة.

ولتصفية ذهنك، إراحة جسمك، ننصحك بزيارة المنتجع الصحي في كوراماتي المطل على المحيط الهندي. إضافة الى صفاء المياه الموجودة في خلفيته، يضم هذا المنتجع 13 نوعاً من غرف التدليك. استعيد شبابك، تنشط، وجدد جمالك في منتجع كوراماتي، مع مزيج من الوصفات والعلاجات بما في ذلك منتجات فويا البحرية.

طبيعة مائية

تعرف على المالديف وطبيعته المائيه أكثر في مركزنا البيئي الذي يعمل على مدار السنة والذي لديه دور حيوي بجذب السياح وتوفير تجربة فريدة في جزر المالديف. يعرض هذا المركز حوتا بطول 11 متر إضافة الى كائنات منوية طويلة وكائنات طبيعية وجدت تحت الماء. يلعب هذا المركز البيئي دورا فعالا في مجمعنا، فإضافة الى العروض والرحلات التي ينظمها والمواضيع التربوية التي يقدمها للأطفال بالتعاون مع نادي الأطفال، يؤمن أيضا السلامة العامة لمحبي الغوص. فيتم شرح طرق الأمان للسياح بالعديد من اللغات لإيصال المعلومات المطلوبة وتجنب الأضرار التي يمكن أن تلحق بالشعاب المرجانية. تتوفر دروس للغطس عند الطلب.

السباحة والغوص

اسبح مع الشفنين وأسماك القرش واستكشف العديد من الأماكن الجميلة مع غواصي راسدو. شارك بدروس الغطس PADI/SSI حيث يمكنك التعرف على عالم البحار وتصبح غواصا معتمدا خلال العطلة. احصل على شهادة بحار أو راكب أمواج محترف من جمعية اليخوت الملكي وشهادة من مدرسة الرياضات البحرية الوحيدة المعتمدة في جزر المالديف. أما للأولاد، فنادي باغيشا للصغار يقدم برامجا تعليمية وممتعة. فيمكن للضيوف التعرف على الكائنات البحرية والبرية من المركز البيئي الحاصل على شهادة.
أما للترفيه ليلا، فيمكنكم الجلوس في لاونج من اللاونجات الـ 6 المنتشرة  حول الجزيرة. ميّز أمسيتك مع من تحب في هذه الجزيرة من خلال الحفلات الحيّة للفرق أو الدي دجي إضافة الى ليلة من الأفلام على الشاطئ أو عزف رائع للموسيقى بعد الظهر بينما تستمتع بالغروب.

يمثل منتجع كوراماتي المفهوم الحقيقي عن المكان الصديق للبيئة. فتجربة مضمونة في جزر المالديف حيث يستمتع السائح بالعديد من الأنشطة المتاحة. هناك شيء لكل فرد على هذه الجزيرة السحرية – منتجع جزيرة كوراماتي.