الراحة والاسترخاء في منتجع أنانتارا النخلة دبي

الراحة والاسترخاء في منتجع أنانتارا النخلة دبي

الراحة والاسترخاء في منتجع أنانتارا النخلة دبي

باقة الطعام والاسترخاء الجديدة

باقة الطعام والاسترخاء الجديدة

استكشاف أشهى الأطباق على مدار اليوم

استكشاف أشهى الأطباق على مدار اليوم

أسباب السفر عديدة ولعل أهمها الراحة والاستجمام التي تجدد النشاط وتبعث الحيوية في الجسم، ومن الاماكن الرائعة التي يمكن الحصول فيها على الاسترخاء منتجع أنانتارا النخلة دبي الذي يقدم "باقة الطعام والاسترخاء الجديدة" التي تتيح دخول المسبح والشاطئ في هذا المنتجع الراقي بجزيرة نخلة جميرا. 

كما يمكن تدليل انفسكم في أجواء قل نظيرها والاستمتاع بالاسترخاء التام واستكشاف أشهى الأطباق على مدار اليوم. 

مطعم كريسيندو العالمي

وتناول وجبة غداء أو عشاء في مطعم كريسيندو العالمي تعد تجربة رائعة مع قائمة طعام تقدم طوال اليوم، أو الاستمتاع بجلسة تدليك للاسترخاء والدلال مدتها 60 دقيقة في سبا أنانتارا والدخول  إلى جميع مرافق المنتجع الصحي، ولا تفوتوا متعة الاسترخاء تحت أشعة الشمس وقضاء أروع الأوقات على الشاطئ الرملي.

مسبح إنفينيتي

ولا تكتفوا بذلك بل دللوا أنفسكم في مسبح إنفينيتي بطول 50 متراً على بعد بضع خطوات من البحر، وتنعموا بخرير المياه التي تتدفق بهدوء من تماثيل فرس البحر الكائنة على طول الحافة. ودعوا نسيم المحيط يدغدغ بشرتكم وأنتم تنعمون بقسط من الراحة والاسترخاء على كراسي التشمس الكائنة أسفل المياه واستمتعوا بتناول العصائر الطازجة المنعشة في حين يمكنكم الاستمرار بالدلال تحت أشعة الشمس على الشاطئ الخاص الممتد لمسافة 400 متراً، لتعيشوا أروع الأجواء بعيداً عن صخب المدينة. 

المكان الأمثل

هذا هو المكان الأمثل لتجربة سباحة تبعث على الشعور بالحيوية والنشاط، فزيارة المنتجع الصحي يتيح لكم الاستمتاع بعالم من الراحة والاسترخاء والدلال تحت أشعة الشمس مع أروع علاجات التدليك التي تشمل مزيجا من الزيوت وحركات التدليك الخاصة والتي صممت لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز الاسترخاء العميق. 

مطعم كريسيندو

ولخاتمة سعيدة لرحلتكم، يقدم لكم مطعم كريسيندو تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية في أجواء تسلب الألباب. كما يوفر التراس الفسيح على امتداد مياه المسبح الزرقاء إطلالات خلابة على الساحل تعززها أشهى المأكولات أعدت في محطات الطهي المباشر لتنعموا بأطباق ذات صبغة ثقافية مختلفة في كل أمسية.

للحجز، يرجى الاتصال على هاتف رقم 044567830