The 13 .. أفخم فندق في العالم

 The 13 .. أفخم فندق في العالم

The 13 .. أفخم فندق في العالم

تصميم الفندق The 13، على طراز القصور الباروكية الفرنسية

تصميم الفندق The 13، على طراز القصور الباروكية الفرنسية

فخامة فائقة

فخامة فائقة

تتنافس كبرى الفنادق لتقديم ارقى معايير الضيافة والفخامة من حول العالم، ولا يقتصر الامر على ذلك بل نسمع كل حين عن خدمات فاخرة مثل الآيباد من ذهب الذي يوفره فندق برج العرب في دبي للنزلاء وغيرها من الخدمات.
 
اما الفخامة المطلقة فقد وجدنا اليوم مع الفندق الجديد The 13، الذي سيفتتح في مدينة مكاو الصينية والتي تنوي شركة شركة لويس الثالث عشر، التي يمتلكها الملياردير الصيني "ستيفن هونغ Stephen Hung، العاشق للفخامة واسلوب الحياة الفاخرة ورفاهية العيش مع شغفه الكبير لجمع السيارات الفاخرة والمتفائل بالرقم 13!
 
ومن المتوقع ان تبلغ تكلفة الفندق الجديد مليار جنيه إسترليني وفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية التي تقول أيضا بأن تكلفة الغرفة للية واحدة قد تبلغ 70 الف جنيه إسترليني لليلة الواحدة!
 
تم تصميم الفندق The 13، على طراز القصور الباروكية الفرنسية بأسقفها العالية ونقوشها الذهبية الفائقة الفخامة وأرضيات رخامية.
 
ويضم الفندق الجديد 200 جناح تصل مساحة بعضها إلى 30 ألف قدم مربع، مع توفر كافة الخدمات الراقية مثل خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة لكل غرفة، وأسطول سيارات رولز رويس فانتوم مع سائق خاص لخدمة ضيوف الفندق ونقلهم لأى مكان سواء إلى المطار أو العمل أو حتى لجولات سياحية في المدينة.
 
مشاهدة الفيديو: