فنادق فاخرة في الامارات تفتح ابوابها هذا العام

 فوز سيزونز، مركز دبي المالي العالمي

فوز سيزونز، مركز دبي المالي العالمي

 جراند حياة ابوظبي

جراند حياة ابوظبي

روف زعبيل

روف زعبيل

فور سيزونز ابوظبي

فور سيزونز ابوظبي

ماندارين اورينتال

ماندارين اورينتال

في كل عام تفتتح العديد من الفنادق الفاخرة في جميع انحاء العالم ودولة الامارات العربية المتحدة لها نصيب كبير من هذه الفنادق العالمية حيث تسعى اكبر واشهر العلامات الفندقية للتواجد في المنطقة التي تعبر ملتقى الشرق والغرب.
 
ومجلة "هي" ترصد لكم أفخم الفنادق المتوقع افتتاحها هذا العام في الامارات:
 
فوز سيزونز، مركز دبي المالي العالمي
 
لعل اول الفنادق الفاخرة التي ستفتح ابوابها هذا العام في الامارات فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي ليكون في قلب احد اهم مراكز الاعمال في العالم، ويعد الفندق الجديد ملاذا مفعما باجواء الاناقة الراقية، وهو ثاني فندق تابع لمجموعة فورسيزونز في دبي بعد منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا.
 
جراند حياة أبوظبي
 
يفتح فندق "جراند حياة أبوظبي آند ريزيدنس لؤلؤة الامارات"، الذي يقع في الطرف الجنوبي الغربي للطريق الساحلي في منطقة الرأس الاخضر بوسط ابوظبي بالقرب من مركز ابوظبي.
ويضم الفندق 428 غرفة وشقة فندقية، تتوزع بين 368 غرفة فندقية و60 شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات ومطعمين، مرافق واسعة للمؤتمرات ومنتجعاً صحيا ومركزا رياضيا متطورا.
 
روف زعبيل
 
يفتتح فندق "روف زعبيل" في هذا العام ويقع مباشرة مقابل "دبي مول"، ويضم الفندق 420 غرفة موزعة على 14 طابقا، موفراً لضيوفه وجهة انيقة وعصرية تحتفي باللمسة الثقافية للامارة.
 
فور سيزونز أبوظبي
 
سيضم فندق فورسيزونز ابوظبي في العاصمة الاماراتية 200 غرفة فندقية وسيقام في جزيرة المارية، في قلب منطقة الاعمال المركزية الجديدة. ويقام مبنى الفندق الجديد المذهل على امتداد الواجهة البحرية الساحرة المتاخمة لمجمع ساحة سوق ابوظبي العالمي الجديد، المقر الجديد لسوق ابوظبي للاوراق المالية. ويوفر الفندق مجموعة من ارقى المرافق، كما سيضم الفندق أيضا 124 شقة فندقية خاصة متكاملة الخدمات.
 
ماندارين أورينتال
 
من المقرر أن يفتتح فندق ماندارين اورينتال نهاية هذا العام ويقع على شارع شاطئ الجميرا، ليتيح امكانية الوصول المباشر إلى الرمال الذهبية للشاطئ الذي يعد واحد من اكثر المواقع رواجا للوجهات البحرية في المدينة.
وسيتضمن المنتجع 200 غرفة و جناح مزودين بـ 12 فيلا تعوم على المياه بتصاميم واسعة وفريدة من نوعها.