أفخر 6 فنادق في ريو لتكوني في قلب الحدث الأضخم هذا الصيف!

الاطلالة من فندق فاسانو

الاطلالة من فندق فاسانو

لا سويت

لا سويت

كازا موسكيتو

كازا موسكيتو

من بيلموند كوباكابانا

من بيلموند كوباكابانا

من فندق سانتا تيريزا

من فندق سانتا تيريزا

لا سويت

لا سويت

من فندق فاسانو

من فندق فاسانو

كازا موسكيتو

كازا موسكيتو

فندق سانتا تيريزا

فندق سانتا تيريزا

فندق سانتا تيريزا

فندق سانتا تيريزا

شعار العاب ريو 2016

شعار العاب ريو 2016

شيراتون بارا

شيراتون بارا

سانتا تيريزا

سانتا تيريزا

شيراتون بارا

شيراتون بارا

هل تريدون أن تكونوا جزءاً من الحدث العالمي الأول للعام 2016 وتحديداً في أغسطس المقبل؟ ماذا لو أخبرناكم ان الحدث المنتظر سيجري في واحدة من أروع المدن الصيفية في العالم ريو دي جانيرو الساحرة؟ فهل ثمة أروع من أن تستمتعوا بريو المذهلة خلال استضافتها الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة من 5 أغسطس الى 21 منه حيث يجتمع اكثر من 10500 رياضي من 206 دولة من كل اصقاع الارض في 28 رياضة مختلفة. 
 
اذا قررتَ ان تكون في قلب الحدث هذا الصيف، اختارت لك "هي" فنادق النخبة والرفاهية في ريو دي جانيرو التي تستحقّ الميدالية الذهبية بدورها وبامتياز!
 
قصر بيلموند كوباكابانا
فندق – قصر بكل معنى للكلمة ينتمي للمدرسة القديمة من الضيافة الفاخرة كما يشتهر باستضافة أبرز نجوم هوليوود اضافة للسياسيين ونجوم الرياضة منذ ما يقرب من 100 عام. هذا الفندق الأيقوني شهد تجديداً في 2013 حيث أنشئت اقسام جديدة ومطعم "كيبرياني" اللذيذ. الفندق يضم 145 غرفة بتصميم أنيق من الفسحات البيضاء البرسولانية وصولاً الى المغاطس الخشبية الرائعة. ويطل على شاطئ كوباكابان الشهير ويضم حمامات سباحة خاصة. الاقامة بالفندق تبدأ من 300 دولار لليلة. 
 
فاسانو ريو دي جانيرو 
70 شقة صغيرة و7 أجنجة تتميز بمختلف مقومات الفخامة والرفاهية. على السطح تمتع بحمام السباحة الضخم الذي يقدم نظرة بانورامية لشاطئ "إيبانيما" وجبل two brothers. يتميز الفندق بمطعم "فاسانو آل ماري" المتوسطي الذي تديره عائلة فاسانو. وهناك ايضا معطم "غيرو" وهو متخصص بتقديم اطباق اوروبية مستحدثة ومطعم "تنكاي" الياباني". الاقامة تبدأ بـ688 دولار لليلة. 
 
لا سويت من دوسول
حول المالك الفرنسي فرنسوا دوسول هذا المنزل العائلي عام 1968 الى فندق مذهل يتضمن منصة للمروحيات على السطح من حيث يمكن التمتع بجولات فوق المدينة الرائعة. كل جناح من الفندق يتميز بلونه الخاص وديكوره المختلف واطلالته الاستثنائية. الجناح الاسود مثلاً لديه حمامان ومشهد لا يمكن التغطية عليه على المحيط والجبال والميدنة بينما الجناح البنفسجي هو الاوسع مساحة. الفندق يتضمن مكتبة وخدمات السبا وتصفيف الشعر والمكياج وغيرها.. ويقدم خدمات النقل الى الملاعب الرياضية في الاولمبياد المقبل. الاقامة تبدأ بـ220 دولار لليلة.
 
كازا موسكيتو
فندق يتميز بموقعه الرائع البعيد عن الصخب المباشر حيث يقع في سفوح ريو. يتضمن 9 اجنحة فقط سميت تيمناً بموسيقيين وكتاب محليين ويمكن الوصول لحمام السباحة على السطح عبر كل جناح. وتتميز الاجنحة بتصميمها وفق الطراز الفيكتوري كما تشعر فيه بنبضات حية وكريمة وفطور فاخر. الاقامة تبدأ بـ155 دولار لليلة. 
 
سانتا تيريزا
هذا الفندق قريب من ملعب ماراكانا الشهير في عالم كرة القدم الى جانب قربه من مكان اقامة حفل الافتتاح والختام للالعاب الاولمبية. 44 غرفة مليئة بالفن البرازيلي مع المصنوعات اليدوية والبورتريهات المحلية. يقدم السبا الخاص بالفندق التدليك الخاص بالشمع فيما يقدم المطعم الخاص "تيريز" اطيب المأكولات التي يعدها شيف حاصة على نجمة ميشلان. الاقامة في الفندق تبدأ بـ254 دولار لليلة. 
 
شيراتون بارّا
يقدم في بارا دي تيجوكا الي تجاور اجمل شواطئ ريو. وهو قريب جداً من مركز Barra التجاري الذي يعتبر الأكبر في كل اميركا الشمالية. يضم 300 غرفة مع اطلالة على المحيط. ويقع على مرمى حجر من واحد من عجائب الدنيا السبع الجديدة وهو تمثال المسيح في ريو.