"نورث ديك" .. تجربة فندقيّة رائعة وغير مسبوقة من برج العرب

"نورث ديك" .. تجربة فندقيّة رائعة وغير مسبوقة من برج العرب

برج العرب جميرا، الأفخم في العالم

برج العرب جميرا، الأفخم في العالم

"نورث ديك" أو السطح الشمالي بالعربية

غادر سطح "نورث ديك North Deck " فنلندا بتاريخ 9 يناير 2016، ليصل الى دبي عبر البحار والمحيطات ليرسو على الجهة الشمالية من برج العرب. 
 
و "نورث ديك" أو السطح الشمالي بالعربية، هو عبارة عن سطح مسبق الصنع تم بناءه وتطويره باستخدام تكنولوجيا بحرية بطريقة فنية، بالإضافة الى تطويع خبرات عالمية في مجال التصميم والتصنيع مع التركيز على أهمية وفوائد المرافق الصديقة للبيئة. 
 
تبلغ مساحة السطح الفاخر 10000 متر مربع، و يزن السطح 5000 طن، وسيمتد 100 متر مربع في عمق الخليج العربي، ويوفر 32 كابينة و400 سرير شاطئي، وبركة سباحة بمياه عذبه بمساحة 612 متر مربع، وبركة سباحة بمياه مالحة بمساحة 828 متر مربع، بالإضافة الى مطعم ومقهى.  
 
بذلك يضيف برج العرب جميرا، الذي يحتفظ بلقب الفندق الأفخم في العالم والذي يقتصر على الاجنحة فقط ويأخذ شكل شراع السفينة، بمكانته المتميزة عالمياً بإضافة الجزيرة المركبة المبتكرة الى مرافقه الفاخرة، وليأتي "نورث ديك" كدليل جديد على تميز الفندق بمرفق جاء تصميمه حاملاً تفاصيل بحرية وتصاميم هندسية بارعة مدروسة بعناية لتوفير تجربة جديدة من الرفاهية للضيوف. 
 
يشار إلى أن  شركة أدماريس ADMARES  العالمية المتخصصة بالإنشاءات البحرية، بتطوير السطح الذي سيصل إلى دبي في منتصف فبراير المقبل.