أفضل جلسات الـ"لاونج" الشتوية في دبي

Shimmers

Shimmers

Shimmers

Shimmers

Mercury lounge

Mercury lounge

Siddhartha

Siddhartha

Siddhartha

Siddhartha

Vii Dubai

Vii Dubai

Vii Dubai

Vii Dubai

Treehouse

Treehouse

Mercury lounge

Mercury lounge

Kong

Kong

Al Sarab Rooftop lounge

Al Sarab Rooftop lounge

Al Sarab Rooftop lounge

Al Sarab Rooftop lounge

101 lounge dubai

101 lounge dubai

Asia Asia

Asia Asia

Asia Asia

Asia Asia

Kong

Kong

Jetty Lounge

Jetty Lounge

Jetty Lounge

Jetty Lounge

101 lounge dubai

101 lounge dubai

موسم الشتاء لا يستمر طويلا في مدينة دبي، ولكن الشتاء هو واحد من أفضل المواسم التي يمكنك أن تزور فيها مدينة دبي حيث تتميز بمناخها المعتدل والدافئ شتاءً مقارنة بالكثير من المدن في العالم، والأفضل من ذلك أن هناك العديد من المناطق السياحية الرائعة التي يمكنك أن تستمتع بزيارتها خلال موسم الشتاء في دبي ومنها المقاهي والمطاعم السياحية أو الفندقية الجميلة والتي تزداد تميزا وجمالا في موسم الشتاء.
 
"Vii Dubai": 
إذا كنت ممن يحبون الحدائق فهذا المكان الرائع يوجد في الطابق السابع من فندق "Conrad" في شارع الشيخ زايد يناسبك كثيرا، المكان مصمم بحيث يصلح أقرب إلى حديقة جميلة، يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء وثريا أنيقة بالإضافة إلى الأثاث الأنيق والمريح والذي يتميز بألوانه الجميلة.
 
"101 lounge": 
مكان جميل في فندق "Palm Jumeirah" يطل على ميناء خاص وهو مثالي لموسم الشتاء الدافئ في مدينة دبي، خصوصاً وأنه يطل على الشاطئ ذو الهواء النقي والعليل مما يزيد من متعة قضاء الوقت. 
 
"Shimmers": 
جلسة شاطئية جميلة في الهواء الطلق تطل على ميناء السلام، ويمكنك أن تشاهد منها برج العرب الشهير، وهي عبارة عن مبنى أنيق مصنوع من الأخشاب ويحتوي في داخله على مطعم رائع وأثاث مريح يتضمن أرائك كبيرة ومريحة بالإضافة إلى الأرضيات المزينة بالأضواء، "Shimmers" هي المكان المثالي لقضاء وقت ممتع بصحبة الأصدقاء خاصة في موسم الشتاء.
 
"Asia Asia": 
يناسب من يحبون الأطعمة الأسيوية وخاصة السوشي، من أفضل الأماكن في دبي التي تقدم السوشي، ويقع في مبنى " Pier 7" ويطل على الميناء ، لذلك يمكنك الاستمتاع بمراقبة المشهد الجميل للميناء شتاء أثناء تناولك لأطباق السوشي اللذيذة.
 
"Siddhartha": 
في فندق "Grosvenor’s house" وهو المكان المثالي لمن يرغبون في قضاء وقت ممتع يتناولون الأطعمة الخفيفة والمشروبات الدافئة وسط ديكور أنيق وأضواء درامية ونوافذ تطل على المدينة، وهي مكونة من جزئين أحدهما مغلق والآخر في الهواء الطلق.
 
"Jetty Lounge": 
الأماكن الشاطئية غالبا ما تتميز بأنها أكثر بساطة ورقيا من الأماكن الفندقية العادية ولكن ليس "Jetty Lounge" التي تطل على الشاطئ وتوجد في فندق "One & Only Royal Mirage"، فهي تحمل طابعا راقيا مميزا وتتميز بديكورها الأنيق والمبهر، حيث توجد ممرات خشبية أنيقة ومشاعل نارية وأرائك كبيرة ومريحة، وهي مكان مثالي للأصدقاء والأسر وحتى الأزواج حيث توفر لهم مقاعد خاصة على الشاطئ وبعيد عن الزحام.
 
"Kong": 
توجد على السطح في الطابق الأربعين من فندق "H Hotel" في شارع الشيخ زايد، ولأنها توجد على السطح ستجد أنها أكثر برودة إلى حد كبير من الأماكن الأخرى، وهي على ارتفاع عالي أيضا لذلك يمكنك الاستمتاع بالنسيم العليل ومشاهدة المدينة أثناء تواجدك هناك، وتقدم لضيوفها بطانيات دافئة لذلك لا داعي للقاق من الشعور بالبرد.
 
"Mercury lounge": 
مكان جميل آخر على السطح يوجد في فندق "Four Season" ويمكنك أن تشاهد منه معالم شارع الشيخ زايد، ويعد واحدا من أفضل الأماكن في دبي.
 
"Al Sarab Rooftop lounge": 
إذا كنت ممن يحلون الصحراء فعليك تجربة زيارة هذا المكان الرائع في منتجع "Bab Al Sham" الصحراوي، يتميز بمناخه العربي التقليدي ويوفرالمقاعد المريحة والمشروبات الساخنة لذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصحراء.
 
"Treehouse": 
واحدة من أحدث الاستراحات التي تم افتتاحها في مدينة دبي وهي توجد على السطح في فندق "Taj hotel" ويمكنك أن تشاهد منها المدينة وهي مصممة أيضا على شكل حديقة جميلة مثل استراحة "Vii Dubai".