عودة "برانش" الهواء الطلق في نادي البادية للجولف

عودة

عودة "برانش" الهواء الطلق في نادي البادية للجولف

ستقطب

ستقطب "برانش" يوم الجمعة و السبت كل العائلات

محطات للطهي الحي

محطات للطهي الحي

بوفيه مفتوح

بوفيه مفتوح

تحظى مدينة دبي هذه الأيام بنسمات هواء جميلة تحثنا على النزهات في الهواء الطلق ومن الأمور الممتعة التي يمكننا القيام بها في موسم دبي الحافل فعّالية نزهة في الهواء الطلق التي ينظمها " نادي البادية للجولف " كل يوم جمعة وسبت على المروج الخضراء.
 
ويستقطب "برانش" يوم الجمعة و السبت كل العائلات لما تحمله من نشاطات لمختلف الأعمار، وتتضمن محطات للطهي الحي وبوفيه مفتوح يقدم مختلف أصناف الشواء.
 
نزهة في الهواء الطلق
 
وفي مثل هذا الوقت من كل عام يحرص نادي البادية للجولف على تنظيم فعّالية "نزهة في الهواء الطلق" مع انخفاض درجات الحرارة في دبي، ويصبح الجو مثالياً للتمتع بالطبيعة الساحرة التي يتميّز بها النادي من مروج خضراء نضرة وشلالات مائية ساحرة وبحيرات جذابة، بالإضافة إلى إطلالة النادي الخلابة على أبراج دبي الشهيرة في مد النظر، ويتخلل نزهة الإفطار المتأخر العديد من الأنشطة كالمسابقات والموسيقى الحية والرسم على الوجوه للأطفال، إلى جانب بوفيه الغداء المفتوح ومحطات الشواء الحي، وكل ذلك يشكل فرصة للعائلات للاجتماع والاسترخاء و تجديد الطاقة.  
 
الجمعة والسبت
 
تقدم وجبة البرانش أو نزهة الإفطار المتأخر يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 11 ونصف ظهرا وحتى الساعة الثالثة ونصف عصرا.
 
تجدر الإشارة إلى أن نادي البادية للجولف من تصميم السيد روبرت ترينت جونز الحاصل على العديد من الجوائز العالمية وهو يتبع بإدارته لمجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الذي يقع على بعد دقائق من فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وهو قريب أيضاً من مركز التسوق في دبي فستيفال سيتي ، مما يشكل فرصة كبيرة لأعضاء النادي للاستمتاع بمتعة التسوق، و تذوق الأطعمة الرائعة التي تقدمها المطاعم المنتشرة على طول المركز.