دبي تفتتح أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم

آي ام جي عالم من المغامرات

آي ام جي عالم من المغامرات

تنطلق في 31 أغسطس الجاري في دبي فعاليات افتتاح أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم وهي مدينة متكاملة ومكيفة الهواء وتحمل اسم IMG عالم من المغامرات.

تمتد هذه المدينة الترفيهية على مساحة 1 ونصف مليون قدم مربع وذلك في منطقة سيتي اوف أرابيا بشارع الشيخ محمد بن زايد في دبي.

وتضم هذه الوجهة الترفيهية الجديدة العديد من محلات بيع الأطعمة والمشروبات ومتاجر عالمية كبرى للاستمتاع بالتسوق والترفيه في وقت واحد.

وتمتلك هذه المدينة شركة الياس ومصطفى كلداري وهي مستوحاة من عالم الشخصيات الكرتونية لعلامة كارتون نتوورك وأبطال مارفل الاسطوريين.

ستنقسم هذه المدينة الى أقسام متعددة لتلائم كافة احتياجات الزوار، حيث سيجدون المتعة بين أقسام الوادي الضائع وكرتون نتوورك وأبطال مارفل حيث الأبطال المشاهير مثل كابتن اميركا وايرون مان وثور.

وستمتلئ المدينة بالإثارة والمتعة لعشاق الأفعوانيات السريعة والطويلة والعروض الحية المباشرة طوال اليوم من مختلف عواصم العالم.

ولعشاق سينما المغامرات ستتواجد 12 شاشة سينما نوفو لعرض أفلام مارفل وكبار نجوم السينما حيث سيتجمهر هناك عشاق مغامرات الأبطال الخارقين.

وأعلنت آي ام جي عالم من المغامرات عن عروض خاصة لمن قاموا بحجز التذاكر مبكراً حيث سيتوفر لهم ترقية مجانية لتذاكر المسار السريع والحصول على تجربة كبار الزوار التي تضمن لهم عدم الوقوف في الطوابير الطويلة يوم الافتتاح.

وتعادل مساحة هذه المدينة الترفيهية ما يوازي 28 ملعب لكرة القدم وهي الوجهة الترفيهية الأولى في العالم التي تشمل العلامتين التجارتين مارفل وكارتون نتوورك.

ومن أجل تجربة ترفيهية متكاملة ستضم المدينة 25 متجراً من متاجر التجزئة لأرقى العلامات العالمية، و28 مطعماً ومقهى عالمياً لرفاهية الزوار.

ان مدينة آي ام جي عالم من المغامرات ستقوم بترسيخ مفهوم مختلف للترفيه في منطقة الشرق الأوسط والعالم، حيث من المتوقع أن تتدفق اليها الزيارات من عشاق السياحة في مدينة دبي.

ومن المتوقع أن تستقبل آي ام جي عالم من المغامرات 4.5 مليون زائر في عامها الأول، وهي تستوعب 30 ألف زائر يومياً، كما يرى الخبراء أنها ستعزز من مكانة دبي كوجهة رئيسية مفضلة للترفيه حول العالم.

بلغت تكلفة المشروع 4 مليارات دولار أمريكي، وستبلغ قيمة تذاكر الدخول 300 درهم للكبار و250 للأطفال وتشمل التذاكر قيمة دخول 20 لعبة مختلفة وحضور العروض الحية والعروض الخماسية الأبعاد.