وجهات تخطف الانفاس للمرأة عاشقة السفر

مدريد المميزة

مدريد المميزة

مشهد من ادينبرغ

مشهد من ادينبرغ

مشهد من سانتياغو

مشهد من سانتياغو

ملبورن

ملبورن

كوبنهاغن

كوبنهاغن

فيرونا الجميلة

فيرونا الجميلة

جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي

دبلن

دبلن

عاصمة السويد ستوكهولم

عاصمة السويد ستوكهولم

امستردام

امستردام

لا شك ان السفر الفردي بات يستقطب الكثير من المسافرين حول العالم حيث انه فرصة لاكتشاف الذات والنمو الانساني الفكري . وفي استطلاع رأي عالمي تبين ان 65% من النساء اللواتي سافرنَ بمفردهم قلنَ ان التجربة التي عشنها زادت ثقتهم بنفسهن كثيراً. واليوم سنقدم للمرأة العاشقة للسفر افضل الوجهات المناسبة لهن بناءً على معايير عدة كاستتباب الامن و ونوعية النشاطات... 

متعة مدريد ودبلن

زيارة العاصمة الاسبانية مدريد متعة بحد ذاتها فهي مليئة بالساحات السياحية الضخمة اضافة لكونها مركز موسيقي بارز ولا ننسى طبعاً مطبخها الغني والامان الذي تتمتع به ليلا ونهارا. اما في دبلن عاصمة ايرلندا ستجدين الكثير من الودية مع تاريخ غني. ثمة الكثير لتفعليه في دبلن من زيارة المواقع التاريخية للحياة الليلية المميزة. اخرجي قليلا من المدينة الصاخبة وشاهدي منحدرات Moher المذهلة. 

كوبنهاغن وامستردام.. الامان

وتعتبر كوبنهاغن عاصمة الدنمارك واحدة من اكثر العواصم امانا في العالم. لذا سترتاحين يها كثيراً فالدنماركيون ودودون جداً. اكتشفي ميناء Nyhavn المعروف بمطاعمه الكثيره وتوجهي الى Paper Island  حيث ستتمتعين بشارع الطعام المميز. اما العاصمة الهولندية امستردام التي تصنف ضمن خانة اكثر المدن امناً ايضاً فهي كذلك واحدة من افضل الوجهات للمسافرات بمفردهن حيث تكثر المتاحف والمواقع التاريخية ويمكن التنقل عبر الدراجة براحة تامة وزيارة المقاهي واخذ قارب في جولة بين القنوات الكثيرة فيها. 

سانتياغو رمز الفن

في سانتياغو عاصمة تشيلي ستجدين الوجهة المثالية للسفر المنفرد فهي صنفت مؤخرا اكثر مدينة أمنا في اميركا الجنوبية. في وسط المدينة تكثر المواقع المخصصة للفنون اضافة للمتاحف والمنتزهات والنزهات في مختلف اوقات النهار. 

ابتسامات بوراكاي

في جزيرة بوراكاي في الفيليبين ليست فقط اشواطئ البيضاء والمياه الصافية هي ما يجذب المسافرين انما ايضاً الابتسامات التي سيلاقيك بها السكان المحليون في كل مكان. فالشعب الفيليبيني احد من اسعد شعوب الارض على الاطلاق، زيارة الى هناك وبالتاكيد ستكسب اصدقاء كثر ورحلة لا تنسى.

رومنسية فيرونا

خيار آخر في ايطاليا هذه المرة وهي محافظة فيرونا الواقعة بين مدينتي ميلانو و البندقية. فيرونا هي المنطقة التي شهدت اشهر قصة حب في التاريخ ، روميو و جولييت ، فلم لا تكتشفين اروع اماكنها السياحية لا سيما سوق Piazza delle Erbe المفتوح والحدائق الكثيرة فيها. 

خيارات اخرى

الخيارات تضم ايضا عاصمة اسكتلندا مدينة اديبنرغ الخضراء الجميلة والهانئة، وعاصمة السويد ستوكهولم المثالية لمحبي التصاميم المبتكرة في كل شيء ، واخيرا مدينة ملبورن الاسترالية ثاني اكبر مدن البلاد ولكن اكثرها حيوية وصخبا وامانا حيث ثمة مساحات كثيرة للسير والاستكشاف ان كان من الحدائق والمنتزهات والاسواق والبحيرات وكل ذلك وسط جمالية الهندسة الفيتكورية.