انطلاق فعاليات مهرجان صيف قطر 2016 

انطلقت يوم أمس الإثنين 1 أغسطسن فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان  صيف قطر 2016، والذي يستمر حتى 31 من نفس الشهر.

جزيرة اللؤلؤة

وتبدأ الفعاليات في جزيرة اللؤلؤة، تحت شعار "لون صيفك" وتتضمن العديد من البرامج الترفيهية المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق الخليجية. 

وتستقبل اللؤلؤة-قطر، آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي عبر تنظيم مجموعة واسعة من العروض الحية وتهيئة فرص التسوق والأنشطة الترفيهية المصاحبة للعائلات وذويهم للاستمتاع بهذه العروض الترويجية المغرية على مدى 32 يوماً متواصلة. 

فقرات موسيقية

وتستضيف اللؤلؤة-قطر كذلك العديد من الأنشطة الترفيهية والفقرات الموسيقية المتنقلة في أماكن مخصصة في كل من منطقتي (بورتو أرابيا) و(مدينا سنترال)، اعتباراً من الساعة السادسة والنصف مساءً، حيت ستستمر الفعاليات حتى التاسعة والنصف ليلاً في عدد من الأيام المختارة، والتي تشمل أيام: 5 ، 6 ، 12 ، 13 ، 19 ، 20 ، 26 و 27 أغسطس 2016. وعلاوة على ذلك، سيشارك قطاع الضيافة وقطاع التجزئة في جزيرة اللؤلؤة-قطر بفعالية لضمان نجاح المهرجان طيلة أيام الحدث، حيث اكتملت الآن كافة الاستعدادات لتقديم العروض والفعاليات المذهلة تحت شعار "لون صيفك" للترفيه عن الزوار عبر سلسلة متنوعة من التجارب، وسيحظى زوار اللؤلؤة-قطر في قطر بسلسلة من عروض الترفيه الحصرية. 

أنشطة ترفيهية

يشار إلى أن مهرجان صيف قطر الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة، يستهدف السياح المحليين والزوار من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما يتضمنه من مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات وذلك ضمن بيئة احتفالية آمنة تعكس ثقافتهم وتراثهم في قالب أنيق وشيق يستوعب جميع أفراد العائلة. 

جدير بالذكر أن اللؤلؤة-قطر تعتبر وجهة ترفيهية وسياحية وتجارية، تحتوي على مرافق متنوعة، بحيث تؤهلها لاحتضان مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الحية في مختلف ردهاتها الداخلية خلال فترة الصيف، حيث باتت الجزيرة مقصداً مثالياً للعائلات لما تتمتع به من بنية سياحية وترفيهية متكاملة مدعومة بمحلات تجارية عصرية ومطاعم راقية.