افضل الوجهات الرومنسية هذا الصيف

سان سيباستيان

سان سيباستيان

ريفييرا ناياريت المكسيكية

ريفييرا ناياريت المكسيكية

لاىك غاردا

لاىك غاردا

مشهد آخر لروفينج

مشهد آخر لروفينج

هلسنكي صيفا

هلسنكي صيفا

ريغا الجميلة

ريغا الجميلة

رومنسية خالصة في لايك غاردا

رومنسية خالصة في لايك غاردا

جامايكا

جامايكا

بالي وجهة رائعة

بالي وجهة رائعة

رحلة الى بالي

رحلة الى بالي

رحلة الى مندوزا

رحلة الى مندوزا

روفينج الكرواتية

روفينج الكرواتية

اثينا الجميلة

اثينا الجميلة

قد لا يكون الصيف اول فصل يخطر ببالنا حين نتحدث عن الرومنسية لكن الحقيقة ان كل الايام و الاشهر و الفصول يمكن ان تحمل رومنسية في قلوب المحبّين. وفي الصيف تحديداً تكثر الرحلات والسفر والمشاوير لذا سنقدم لكن افضل الوجهات الرومنسية في هذا الفصل لتعيشوا اجمل اللحظات واروعها وتحفرون هذه الرحلة في ذكرى مشواركم معاً.

الكثير من الحب
لا شك ان دوبروفنيك الكرواتية تبعث على الكثير من الحب.. لكن منطقة اقل شهرة في روفينج في شمال البلاد مثالية لرحلة رومنسية رائعة فهي تقع على خليج على البحر الادرياتيكي وتتميز بشوارعها الضيقة التي تمتد على طولها المقاهي الصغيرة اضافة لوسط البلدة القديم وغابة Golden Cape المناسبة تماماً لـpicnic صيفي في احضان الطبيعة. 

بعيدا عن الصخب
ومن الارجنتين ما رأيكم بالابتعاد عن العاصمة الصاخبة بوينس آيرس نحو منطقة مندوزا الرومنسية؟ كل شيء فيها ينضح بالرومنسية بدءاً بالطبيعة الساحرة والفنادق المميزة والهندسة المعمارية القديمة. اقصدوا "بارك حياة مندوزا" حيث يقدم سبا Kaua علاجات فريدة لا سيما "chocolate body glow"!

خيارات شمالية
هلسنكي عاصمة فنلندا ليست المكان الامثل للزيارة شتاءً نظراً للصقيع الشديد فيها لكن في الصيف تتحول الى مكان رومنسي رائع للسياحة. استمتع بالجزر القريبة من هلسنكي حيث تكثر الفيوردات واكتشف الذ الاطباق المحضرة في الشارع في احتفالات محلية. لا تنسوا زيارة Design District وهو شارع يضم اكثر من 200 غاليري وبوتيك متخصصة بالفنون. 

ومن الافكار المميزة ايضاً زيارة عاصمة لاتفيا ريغا التي تضاهي جماليتها صيفا اهم الوجهات العالمية. مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكن زيارتها فيها منها دار الاوبرا وشوارع Alberta و Streinieku التاريخية. 

بين الشاطئ والجبل
وننتقل الى جامايكا في منطقة الكاريبي التي تبقى من اكثر الوجهات تفضيلاً من السياح والثنائيات فهي تجمع بين المناظر الطبيعية الرومنسية المدهشة خصوصا غروب الشمس والشواطئ الخلابة والاحتفالات التي لا تنتهي. زوروا محمية Royal Palm الطبيعية التي تعج بشجار Morass التي لا مثيل لها في العالم الى جانب 300 نوع من الكائنات النادرة. 

ومن المكسيك اخترنا Riviera Nayarit التي تجمع روعة الشاطئ الاطلسي وسحر جبال سييرا مادري الصخمة. مزيج مميز يجعل من هذه الوجهة مثالية للباحثين عن الخصوصية والرومنسية. والمشهد السياحي فيها عامر خصوصاً الحياة الليلة ووسط المنطقة التاريخي اضافة للشواطئ الذهبية والمطاعم التي تقدم الطعام المكسيكي الشهي. 

خيار ايطالي جديد
لطالما كانت ايطاليا وجهة اساسية للباحثين عن الرومنسية لكن خيارنا اليوم فريد. فـLake Garda غارقة في بحر من الجمال خصوصاً البلدات الايقونية وحقول اشجار الزينتون والمياه العذبة. ففي Sirmione مثلا ستجد تشكيلة من الاثار الرومانية القديمة كما جرّب فيها العلاجات بالسبا المميز في البلدة واستمتعوا ببلدة Gargnano التي تجمع بين الشوارع التاريخية والمارينا البحرية العصرية.

خيارات رومنسية اخرى
لا شك ان بالي الاندونيسية لا زالت تبهر الكثيرين بجمالها وغناها الثقافي ومنتجعاتها الايقونية. وسنعرفكم اليوم الى وجهة جديدة في بالي هو منتجع The Mulia المميز الذي يختصر مشهدية بالي بكل فرادة لتعيشوا تجربة رومنسية لا مثيل لها هذا الصيف. 

من خياراتنا ايضا اليونان الساحرة وتحديدا العاصمة آثينا التي تستعيد زخمها السياحي مؤخراً. ولمحبي الرومنسية ستحتارون اين تذهبون فيها فهي مليئة بنقاط الجذب الكثيرة. وكذلك سان سيباستيان في اسبانيا خيار جديد حيث الى جانب البلدة المطلة على البحر فإن المشهد الثقافي غني جداً في المنطقة التي تستضيف مهرجانا عالميا للسينما كل عام. 

ما رأيكم بهذه الخيارات الرومنسية؟