ملاذ للاسترخاء والراحة في جزر البهاما

متعة الغوص في البهاما

متعة الغوص في البهاما

المياه اللازوردية في جزر البهاما

المياه اللازوردية في جزر البهاما

البهاما وجهة شاطئية ممتعة

البهاما وجهة شاطئية ممتعة

البهاما ملاذ للاسترخاء

البهاما ملاذ للاسترخاء

جزر البهاما ارخبيل كامل من 700 جزيرة باهرة الجمال تنتظركم في المحيط الاطلسي للاستمتاع بجمال الطبيعة وتصفية أرواحكم من شوائب الحياة.

في جزر البهاما ستجدون المتعة والسلام النفسي في احضان المياه اللازوردية والرمال البيضاء الناعمة وكافة سبل الترفيه والاسترخاء الراقي.

وتتمتع جزر البهاما بالعديد من الشواطئ الخلابة ذات الطبيعة البريئة التي لم تمسها ايدي البشر حيث يمكنكم القاء أعبائكم في المياه والسباحة باستمتاع وسط هذه البقعة الساحرة.

ويجد عشاق الصيد ضالتهم بالتواجد في جزر البهاما فمع تعدد شواطئها وخلجانها يجد محترفو الصيد العديد من الاسماك التي يفضلونها مثل التونة والمارلن والقد.

ولثراء الجزر بالأسماك والقشريات يستمتع محبو المأكولات البحرية بمختلف الاطباق الشهية التي تحمل الثراء والتنوع الخاص بالمنطقة، ويتم تحضير بعض الاطباق التي تشتهر بها الجزر مثل فطائر الاسماك وأطباق القشريات في الفرن.

أما محبو الهدايا التذكارية والمشغولات المحلية فسيجدون ما يثير شغفهم في السوق المحلية حيث تنتظرهم المتاجر التقليدية التي تضم العديد من من الحرف والتحف الفنية والمنتجات التي يمكن ان تذكرهم بزيارة هذا الموقع الخلاب.. وبالرغم من ذلك يحتوي السوق على متاجر للعديد من العلامات التجارية الراقية لمحبي التسوق المترف.

وتجمع الجزر العديد من الكائنات الحيوانية والنباتية ذات الطبيعة الاستوائية، فيمكن لعشاق الطبيعة السباحة مع الكائنات البحرية مثل  السلاحف والقرش والسرطان ومشاهدة الشعاب المرجانية الخلابة.

كما يمكن التجول على الجزر والاستمتاع بطبيعتها الساحرة والاشجار الاستوائية الكثيفة ومجموعة من أندر الطيور والببغاوات التي ستجعل التصوير اكثر متعة.

اما عند زيارة الحديقة الوطنية في البهاما فسيمكنكم استكشاف غابات الصنوبر والحياة البرية والطرق الجبلية والكهوف المثيرة ضمن محمية طبيعية من الأجمل في العالم.

ويجب على زوار جزر البهاما عدم تفويت فرصة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة وحطام السفن الغارقة وذلك فى جزيرة بروفيدانس.

وللمبتدئين في الغوص يمكن الاستعانة بدورات الغوص التي تقدم لكم خصيصاً من الخبراء والمعدات اللازمة كي لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالحياة البحرية الاستثنائية.

ولإشباع روح المغامرة عليكم زيارة كهوف المياه العذبة وهي كهوف تمتد بطول ستة اميال وتجمع كائنات نادرة كثعابين الماء والسرطان والروبيان بفصائل نادرة.

تتمتع جزر البهاما بطقس دافئ ومشمس طوال العام لهذا فهي وجهة رائعة في الصيف وملاذ دافئ من برد الشتاء للانطلاق برحلة بحرية في اليخت او القوارب والتقاط صور يمكنها ان تحظى بالجوائز!