أروع الوجهات .. لعطلة صيفية قصيرة

قد تكون بعض الرحلات الصيفية القصيرة يوازي مفعولها في الاستجمام الرحلات الطويلة وخاصة إذا كانت الوجهة تمتاز بالسكينة والهدوء الأمر المحفز على استعادة النشاط مرة أخرى.

فإذا لم تتوفر لديك سيدتي عصلة صيفية طويلة لهذا العام ننصحك بوجهات رائعة يمكن فيها قضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بأجمل الإطلالات الخلابة.

فيكتوريا، كولومبيا البريطانية

مكان رائع للهروب من ضجيج المدن الكبرى فهي تبعد 90 دقيقة برحلة بحرية بواسطة العبارة عن  فانكوفر الكندية، وتعتبر فيكتوريا إحدى المدن الجذابة التي يسودها الآمن والحب والهدوء ويدل فن العمارة الفيكتورية على جذورها التاريخية البريطانية.

فوليجاندروس، اليونان

في هذه الجزيرة الهادية يمكنكم الاستمتاع بالشواطئ اليونانية الرائعة بدون ضجيج الازدحام في مكان بسيط مع أماكن صغيرة وجميلة تقدم المأكولات اليونانية بإطللات خلابة على البحر.

ويمكنكم الوصول لها عن طريق العبارات العالية السرعة في رحلة تستغرق 3 ساعات.

ماوي، هاواي

هي ثاني أكبر جزيرة في هاواي، فجزيرة ماوي الخلابة باسر قلوب زائريها بجمال شواطئها وشلالاتها ومعالمها التاريخية وتعد من أفضل الأماكن لقضاء عطلة في هاواي مع أماكن الغوص المذهلة وركوب الأمواج قبالة هذه الجزيرة الصغيرة الجذابة. 

بحيرة إيسيو، إيطاليا

قام كريستو الفنان الأمريكي من أصل بلغاري، بتصميم أرصفة عائمة صفراء مؤقته يمكن للزوار المشي عليها وعبور بحيرة إسيو في إيطاليا للوصول إلى جزيرة مونتي إزولا وجزيرة سان باولو الصغيرة الواقعة في منتصف البحيرة.

وتعتبر البحيرة مكان سياحي جذاب حيث تقام العديد من أنشطة الصيفية مثل سباقات القوارب والحفلات كما تمارس فيها مختلف الألعاب الرياضية.