موناكو وجهة عشاق الرفاهية والجمال الآسر

مسرح مونت كارلو

مسرح مونت كارلو

سباق السيارات في موناكو

سباق السيارات في موناكو

حدائق موناكو

حدائق موناكو

تتميز موناكو باليخوت الفاخرة المصطفة في الميناء

تتميز موناكو باليخوت الفاخرة المصطفة في الميناء

الطبيعة الساحرة في موناكو

الطبيعة الساحرة في موناكو

عند الحديث عن الأناقة والجمال والترف لا بد أن نذكر إمارة موناكو، هذه البقعة الأوروبية الساحرة التي تجمع بين الرفاهية والرومانسية والجمال الطبيعي.

تعد امارة موناكو وجهة أساسية للعديد من المشاهير ونجوم السينما، لاسيما في وقت انعقاد مهرجان مونت كارلو السينمائي الدولي والذي يجمع أشهر نجوم الشاشة الفضية.

وتعقد موناكو أيضا كل عام سباق فورمولا غراند بري وهو أكبر سباقات السيارات في العالم ويجذب الى الامارة الهادئة آلاف السائحين كل عام.

كما يعد الاعفاء الضريبي لكافة الانشطة التجارية من أهم عوامل الجذب في موناكو حيث يشجع ذلك العديد من أصحاب المشروعات والعلامات الراقية على الانطلاق من الامارة.

ويعشق السائحون الذهاب الى هذه الامارة للاستمتاع بجمال شواطئ الريفيرا حيث تتشارك موناكو مع فرنسا في الحدود وتمنحها ذلك السحر المترف.

وتعد موناكو وجهة سياحية للنخبة، نظراً لارتفاع أسعارها الكبير والواضح في كل خطوة، من أسعار الفنادق والمنتجعات وحتى المطاعم والمقاهي والمتنزهات، فهي وجهة لعشاق الرفاهية.

ويمكن التجول في امارة موناكو بكاملها في يوم واحد فقط حيث تطالعون الشواطئ الساحرة وسلاسل الجبال ومياه البحر المتوسط مع الحدود الايطالية.

وبين أوقات التجول يمكنكم الحصول على استراحة في احد المقاهي الفاخرة والتي تتمتع بكافة عوامل الترف على الطريقة الفرنسية والايطالية في آن واحد.

ولم تغفل امارة موناكو أهمية المناظر الطبيعية لهذا منحت اهمية كبرى للحدائق والمساحات الخضراء حيث يمكنكم زيارة حديقة الكاتدرائية والاستمتاع بمشاهدة نباتات من الأكثر ندرة حول العالم والتي جمعتها موناكو في حديقة واحدة متميزة.

كما يتوجب عليكم زيارة مقر القصر الملكي الواقع فوق ربوة تطل على الامارة بالكامل وتحيط به الحدائق الساحرة بتنسيقها الملكي التاريخي والزهور الرقيقة التي تكسوها.

أما متحف عالم البحار فيمكنكم زيارته في مونت كارلو وهو أهم أحياء موناكو حيث تعد هذه المنطقة مزاراً سياحياً رئيسياً للصفوة.

وهناك ستكون الفرصة سانحة لزيارة مسرح مونت كارلو ودار الأوبرا حيث يتابع عشاق الفنون عروض فرقة باليه دو موناكو العالمية الشهيرة.

وفي مونت كارلو تم تصوير العديد من المشاهد السينمائية الشهيرة مثل أفلام جيمس بوند، حيث يمكن أن يحظى الزوار بفرصة مشاهدة تصوير لنجمهم المفضل.

ومن أهم مظاهر الترف في موناكو مهرجان اليخوت الذي يجمع صفوة الأثرياء من حول العالم، حيث يبحثون عن اقتناء يخوت فاخرة لرحلاتهم واجتماعاتهم.

فمن أهم المشاهد في موناكو مشهد المرفأ حيث ترسو اليخوت الفخمة ويلتقي حولها الأثرياء لعقد الصفقات أو لقضاء سهرات بأرقى مظاهر الرفاهية.

وتنتظر موناكو عشاقها من محبي العطلات المترفة بمظاهر الفخامة والجمال فكل موقع داخل هذه الامارة الصغيرة تمت صياغته لاستقبال النخبة بأعلى درجات الضيافة والراحة.