رحلتك الى زيوريخ السويسرية .. جماليات لا تنتهي 

كنيسة Grossmunster

كنيسة Grossmunster

السباحة في سويسرا

السباحة في سويسرا

ما رايك بزيوريخ؟

ما رايك بزيوريخ؟

مشهد من زيوريخ

مشهد من زيوريخ

مشهد من شتاء زيوريخ

مشهد من شتاء زيوريخ

البلدة القديمة في زيوريخ

البلدة القديمة في زيوريخ

استأجر دراجة مجانية

استأجر دراجة مجانية

Kunsthaus Zurich

Kunsthaus Zurich

Lindenhof

Lindenhof

Rathaus

Rathaus

Welschland Ladeli

Welschland Ladeli

Helvetiaplatz Markt

Helvetiaplatz Markt

بمجرد ان تطأ زيوريخ المدينة السويسرية الشهيرة ستكتشف انك امام خيارات سياحية تكاد لا تحصى في الصيف! سباحة في الانهار والبحيرات، رحلات سير فوق المدينة، منتزهات خضراء مذهلة، اسواق تراثية، طعام لذيذ، كنائس تاريخية قديمة، مسارح واوبِرا، موسيقى حية، مهرجانات صيفية... كل ذلك واكثر من نشاطات صيفية في المدينة الجميلة. سويسرا ليست فقط مركزا مصرفيا عالميا فهي الى جانب كل الجدية المالية والاقتصادية تعج بامكانيات الاستمتاع السياحي ولا شك ان زيوريخ في محوَر هذه الجمالية. ماذا هي ابرز معالم المدينة؟ تابعوا موضوعنا وحضروا تفاصيلكم رحلتكم السياحية المقبلة!

Kunsthaus Zurich
من اهم الاماكن الواجب زيارتها في زيوريخ ، متحف فني متطور يضم مجموعة نادرة مميزة في الاعمال الفنية واللوحات التاريخية الى جانب معارض تقام على مدار السنة.

البلدة القديمة
وسط زيوريخ ثمة واحة تاريخية هندسية من القرون الوسطى تقع بين نهر Limmat و Bahnfostrasse. المكان رائع خصوصا في فترة بعد الظهر وتضم عددا كبيرا من المتاجر الفاخرة التي تضم اكبر الماركات العالمية.

Helvetiaplatz Markt
هل تريد رؤية اجمل واروع انواع الازهار والذ المأكولات المحلية ؟ لا مكانا اخر افضل من سوق Helevtiaplatz الذي ينظم صباح كل ثلثاء وجمعة. في الساحة الكبيرة ستجد المنتجين المحليين يعرضون منتجاتهم المحلية من الورود الجميلة واجود انواع الخبز والجبنة واللحوم الطازجة. تجربة تسوق فريدة بلا شك. 

Lindenhof
قرب وسط المدينة ستجد هذه الساحة الجميلة والواسعة التي تضم مجموعة كبيرة من اشجار Linden ومقاعد تجعلها مثالية لـpicnic في اجواء ساحرة. كل ذلك وسط مناظر خلابة تطل على المدينة. 

دراجات مجانية!
كي ترى المدينة وتكتشفها كالسكان المحليين ما رأيك باستشجار دراجة هوائية ستمكنك من التجول بحرية وراحة في كافة ارجاء زيوريخ. والمثير اكثر ان المقابل الذي ستدفعه هو مجرد مبلغ بسيط تضعه كأمانة قبل استئجار الدراجة ثم تستعيده فور اعادتها بعد يوم كامل!

Grossmunster
كنيسة بروتستانتية بهندسة رائعة كذلك تتميز بداخلها لعريق كذلك بالمساحات الخضراء المحيطة بها التي تعتبر مثالية للتنزه والتمتع بجمال وسحر الطبيعة السويسرية. 

السباحة في النهر والبحيرة
على طول شاطئ Limmat ستجد العديد من خيارات السباحة قرب منازل شاطئية يمكن استئجار وكذلك قرب بحيرة زيوريخ الكبيرة ثمة شواطئ عذبة تنتظرك. في ايام الحر لا شيء يضاهي السباحة في المياه السويسرية لذا لا بد من اختبارها. 

Rathaus
لمشاويرك المسائية لم لا تختار هذا الموقع الجميل بهندسته وتاريخه وارثه المدني الحضاري. المكان يضم ايضا مجموعة من المقاهي القريبة من نهر Limmat تعطي احساساً سويسرياً خالصاً. 

Welschland Ladeli
في سويسرا وزيوريخ عشرات متاجر الجبنة اللذيذة وهذا المتجر يعتبر من الافضل وهو جنة لمتذوقي الاجبان!

ما رأيك بزيارة زيوريخ؟