أفضل 5 وجهات في شهر أغسطس هذا العام

ليوبليانا، سلوفينيا

ليوبليانا، سلوفينيا

أدنبرة، اسكتلندا

أدنبرة، اسكتلندا

أوكلاند، نيوزيلندا

أوكلاند، نيوزيلندا

جزيرة براك، كرواتيا

جزيرة براك، كرواتيا

جزر الكناري، أسبانيا

جزر الكناري، أسبانيا

قد ندخل في دائرة الحيرة عند اختيارنا للوجهة التي نرغب بالسفر لها ولأن شهر أغسطس هو المفضل لدى الكثير من الناس لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع بتغييرات الطقس التي تحدث فيه في أماكن مختلفة من حول العالم، اخترنا لكم في مجلة هي 5 وجهات هي الأفضل لهذا العام:

ليوبليانا، سلوفينيا

يمكن في هذه المدينة التاريخية استكشاف المعالم القديمة فيها، بجسورها وحدائقها وقلاعها المهيبة وأجوائها الجميلة فهي بلد صغيرة يمكن استكشافها في وقت قصير.

كما يمكن القيام بمغامرات عديدة مثل التجديف في النهر في منطقة بوويتش الخلابة، مع مشاهدة الشلالات والغابات والجبال الرائعة.

أدنبرة، اسكتلندا

بالإضافة إلى مهرجانها السنوي Edinburgh Fringe Festival، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 29 أغسطس 2016، وقيام المتحف الوطني بكشف النقاب عن التوسعة التي أضافت 10 قاعات جديدة بلغت تكلفتها 21 مليون دولار وبذلك ستكونون أول من يشاهد معرض الموضة الجديد من قطع مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين، والبريطانية فيفيان ويستوود، والفرنسي وإيف سان لوران.

أوكلاند، نيوزيلندا

تمتاز مدينة أوكلاند بالتنوع الجغرافي فهي تحظى بطبيعة خلابة وطقس رائع يميل إلى البرودة كونها الآن في أشهر الشتاء لموقعها في نصف الكرة الجنوبي، كما أنها أقل ازدحاما من الوجهات الأوروبية.

وبفضل طبيعتها يمكن القيام بمغامرات فريدة مثل الصيد في مياه المحيط العميقة والتنقل بالمروحيات وتسلق الجبال وزيارة المناطق الوعرة والتزلج على الثلج والمشي في الغابات، والسير في المروج والحدائق الرسمية الجميلة.

جزيرة براك، كرواتيا

تعتبر جزيرة براك في كرواتيا من أكثر الأمان شعبية خلال شهر يوليو واغسطس نظرا لأنها تجمع بين الطبيعة الخلابة وبين الصخب الناس في مغامراتهم وأنشطتهم الجبلية مثل التسلق.

وتعد براك الكرواتية ثالث أكبر جزيرة في البحر الأدرياتيكي، وفيها العديد من المناطق الجذب السياحي التي يمكن استكشافها مثل كهف ليوسيكا.

جزر الكناري، أسبانيا

لمحبى الشواطئ، لا شك أن جزر الكناري وجهة ترضيهم حقا مع عشرات الفعاليات للمغامرات والتشويق في الشواطئ الرملية و الحدائق والمحميات الطبيعية النادرة.

ورحلات السفاري الممتعة في المحميات الطبيعية والتي هي غير مناسبة للأطفال.

وتتمتع جزر الكناري بأجواء لطيفة على مدار العام.

ما رأيكم في الوجهات التي اخترناها لكم ؟ وماهي التي لفتت أنظاركم !