تعرفوا على الجمال الكامن في سويسرا

صورة جوية تبرز جمال شلالات سويسرا

صورة جوية تبرز جمال شلالات سويسرا

جبل ماترهون

جبل ماترهون

بحيرات ساحرة

بحيرات ساحرة

الطبيعة الخلابة في سويسرا

الطبيعة الخلابة في سويسرا

الريف في سويسرا

الريف في سويسرا

في موسم الصيف يحبذ الكثير من المسافرون العرب التوجه الى سويسرا والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في هذا البلد المبهر بجماله المتنوع.

وتتمتع سويسرا بطبيعة غنية ساحرة تسلب القلوب، تتنوع بين المروج الخضراء والبحيرات الصافية والجبال الشامخة فتمنح الناظرين بهجة ومتعة لا تقاوم.

فهذه الطبيعة الساحرة تعد أحد اهم وأقوى العوامل التي رسخت السياحة في سويسرا وجعلت لها عشاقاً في جميع أنحاء العالم، لكن رؤية السلاسل الجبلية الشامخة ليست كافية للاستمتاع بمكنونات الرفاهية والجمال في سويسرا.

ومن أجل زيارتك القادمة الى هذا البلد الأوروبي الراقي، جمعنا لك عدة أفكار للاستمتاع بالوقت والعطلة حيث يمكنكم استكشاف المزيد عن سويسرا.

1- الريف السويسري

لا تفوتوا زيارة الريف في سويسرا حيث ستحظون بوقت بالغ المتعة في أحضان الحياة الريفية الهادئة، وستتذوقون أشهى الأطباق التقليدية في المنطقة.

يمكنكم التوجه الى مزرعة من المزارع المتعددة التي ترحب بالسائحين، فتطالعون جمال الطبيعة وتمارسون رياضة ركوب الخيل كما يكنكم تجربة المبيت في منزل ريفي.

2- فرصة من التناغم الثقافي

تتمتع سويسرا بتنوع ثقافي فريد بفضل موقعها بين ايطاليا وفرنسا والنمسا، لهذا فهي غنية بتناقضاتها المثيرة كما تمنح الزائرين فرصة ليعيشوا هذا التنوع بفضل الأنشطة الفنية والثقافية المختلفة.

عليكم بزيارة اقليم تتشينو في سويسرا للحصول على متعة من الرفاهية الايطالية والسويسرية وتذوق أغنى الأطباق الايطاالية هناك.

3- قمم الجبال

لا تكتفوا بمشاهدة الجبال عن بعد، بل قوموا بزيارة أهم القمم الجبلية في سويسرا لتحظوا بالراحة في رحاب هذا الجمال والسحر المنتصب بشموخ.

ان قمة جبل ماتارهون كانت دائماً عنصر جذب للسياحة في سويسرا حتى أصبحت رمزاً لهذا البلد الأوروبي، وهناك يحظى هواة الرياضات الجبلية وعشاق الاسترخاء في أحضان الجبال بأسعد أوقاتهم.

يمكنكم استقلال القطار من قرية زرمات للوصول الى الجبل والاستمتاع بعطلتكم الساحرة، كما يمكن استخدام التلفريك للاستمتاع بالسلاسل الجبلية المتنوعة في سويسرا.

4- مهرجان جنيف الصيفي

هو مهرجان ترفيهي يقام في شهر أغسطس، لذا ستكون الفرصة سانحة لحضوره هذا الصيف حيث يقام في مدينة جنيف.

من خلال هذه المهرجان يمكن التعرف الى روعة المأكولات السويسرية التقليدية والتسوق من أرقى المتاجر والاستمتاع بحضور فعاليات ترفيهية متنوعة.

5- ينابيع المياه

عند جبال الألب وفي عمق البرودة التي تتميز بها سويسرا، تتدفق مياه ساخنة من الينابيع عند سفوح الجبال حاملة قدرات استرخائية وعلاجية.

ولهذا أقيمت حول الينابيع عدة منتجعات وفنادق فاخرة، بما  يضمن استمتاع النخبة بأرقى حالات الرفاهية والترف على الطريقة السويسرية.

6- الشلالات

تتمتع سويسرا بوجود مجموعة فائقة الجاذبية من الشلالات التي تنساب مياها في لوحة فنية تسر الناظرين، وكانت هذه الشلالات منبع الهام الفنانين والشعراء وجعلت من سويسرا جنة على الأرض.

لا تفوتوا زيارة الشلالات والاستمتاع بالمناظر الخلابة مثل شلالات الراين وهي الأكبر في أوروبا وشلال جيس باخ وشلال تروميل باخ وشلال ريخن باخ.