اليك اجمل الاماكن التي يمكنك ان تزورها في سويسرا

سويسرا الساحرة بطبيعتها الخلابة

سويسرا الساحرة بطبيعتها الخلابة

سان موريتز وجمالها الاخاذ

سان موريتز وجمالها الاخاذ

جشتاد ومناظرها الخلابة

جشتاد ومناظرها الخلابة

انترلاكن الساحرة

انترلاكن الساحرة

تعد سويسرا من اهم الدول التي يحرص الخليجيون عامة والسعوديون خاصة لزيارتها خلال الاجازات وتميزت سويسرا بالاماكن العائلية الرائعة والتي تتوافق مع ذوق العائلة الخليجية و تصدرت سويسرا قائمة الدول التي يقصدها الكثيرون في الاعياد لذا سنعرض لكم اجمل الاماكن التي يمكنكم زيارتها خلال الاجازة. 

انترلاكن صديقة العائلة

وذلك لانها تشتهر بالانشطة العائلية و المائية والتي تجعل الاطفال في قمة سعادتهم من خلال الالعاب في الجبال و الثلج والجليد ، ويمكن للجميع التمتع بالمناظر البانورامية الخلابة من على متن سفينة سياحية على بحيرة برينز أو بحيرة ثون ويمكن للشباب ركوب القارب السريع النفاث أو إحدى الطوافات العائلية .

اما عالم الجبال فمتعتها الكبيرة ايضا عند زيارة كهوف سان بياتوس حيث توجد مزالج التنين الخارجية، كذلك المسار المضاء والمدهش مع العديد من الهوابط الحجرية الرائعة داخل الجبل. 

ولعشاق التاريخ يمكنهم الاطلاع على التاريخ السويسري على مر العصور في متحف بالين بيرغ في الهواء الطلق، حيث يجتمع العديد من حيوانات المزرعة. 

جشتاد

تعد جشتاد مكانا ممتازا لقضاء العطلات العائلية وذلك لاحتوائها على ملاعب للاطفال ومناطق واسعة للشواء ومسارب للمشي وركوب الدراجات في فصل الصيف، وفي الشتاء تعليم التزلج  ، اما الحدائق فتوفر عنصر المرح في الأنشطة السياحية المعروضة ، كركوب الزوارق والدراجات والتجمع حول نيران التخييم وسباقات التزحلق كلها تعزز من الروابط الأسرية. 

و ستجد العائلات الكثير من المرح في ريليرلي ضمن شونرايد بجوار نزل الجبل الدافئ والذي يشغل ميدان تزحلق 620 متراً بالإضافة لجدار التسلق للصغار والكبار على حد سواء .

كما تحوي جشتاد الحديقة الخاصة بالحيوانات الأليفة والمسار التعليمي عن الجبن على فايسبايل  ، كما يمكن للأطفال الصغار في فصل الشتاء تعلم كيفية التزلج على فايسبايل بمساعدة شخصيات من حكايات مختلفة.