4 رحلات رائعة مع والدك لاجمل هدية في يوم الاب

ريو في البرازيل

ريو في البرازيل

غلاسغو الرائعة

غلاسغو الرائعة

الطبيعة في غلاسغو

الطبيعة في غلاسغو

السبع البحيرات في الارجنتين

السبع البحيرات في الارجنتين

اسطنبول خيار رائع

اسطنبول خيار رائع

اسطنبول

اسطنبول

لمَ لا تفكرون بقضاء رحلة مع اكثر من يضحي لاجل اولاده واسرته؟ ما رأيكم في يوم الاب بمفاجأة والدكم بالتخطيط لرحلة تجمعكم معه تشكرونه خلالها على كل ما قدمه لكم؟

اليكم افكار رحلات رائعة لتكريم والدكم الذي يستحق كل التكريم.

اسطنبول، تركيا
رحلة الى اسطنبول في تركيا لا يمل منها ابداً.. ففي كل مرة يمكن ان تكتشفوا فيها شيئا جديدا. بالتأكيد والدك سيتمتع بالتاريخ الغني للمدينة ويطلع على تراثها وغنى ثقافتها الدينية والسياحية وغيرها. اسطنبول خيار مثالي لهذا النوع من الرحلات. 

طريق السبع بحيرات، الارجنتين
رحلة رائعة تجمع الاولاد ووالدهم في هذه المنطقة الرائعة التي تربط بين San Martin de Los Andes و Villa La Angostura. هذا المكان الهادئ مثالي لتمضية الوقت في هذه الرحلة الرائعة مع كثير من المخيمات والفنادق المخصصة لذلك.

غلاسغو، اسكتلندا
ايام في مدينة غلاسغو الهانئة في اسكتلندا ستؤدي حتما الى تقوية علاقتك بوالدك. تتميز المنطقة بطبيعتها الخضراء الراحة وهي مليئة بالغاليريهات والمتاحف الفنية التي ترضي متذوقي الفن ومحبي الثقافات.
 
ريو، البرازيل
هل والدك من عشاق مشاهدة الرياضة ولا يمل من متابعتها عبر التلفزيون؟ حان الوقت لتحقق له حلمه! نظم رحلة لكم الى ريو البرازيلية هذا الصيف خلال الالعاب الاولمبية الصيفية اكبر حدث رياضي على الاطلاق خلال شهر اغسطس. الخيارات السياحية الاخرى في ريو لا تنتهي مع الشواطئ والمعالم وسط الجو البرازيلي العامر.

ما رأيك بهذه الافكار؟