منطقة تيكوم في دبي تتحول إلى برشا هايتس

منطقة تيكوم في دبي تتحول إلى برشا هايتس

منطقة تيكوم في دبي تتحول إلى برشا هايتس

برشا هايتس، وصفوح جاردنز

برشا هايتس، وصفوح جاردنز

غيّرت مجموعة تيكوم التي تقوم بتطوير وإدارة مجمعات متخصصة وتوفر بيئة جاذبة للعمل والمعيشة، مسمى منطقة تيكوم إلى برشا هايتس كما تم انشاء موقع جديد وهو صفوح جاردنز شمالي مدينة دبي للإنترنت.

وتتميز برشا هايتس، وصفوح جاردنز بموقعهما الاستراتيجي في قلب دبي الجديدة بما تشمله من وحدات سكنية وتجارية والفنادق والشقق الفندقية. 

مجتمعات متكاملة ومستدامة

ويأتي إطلاق المسمى والهوية الجديدة لـ برشا هايتس وصفوح جاردنز ضمن التزام مجموعة تيكوم بضمان توفير مجمعات متكاملة ومستدامة، والتحسين المستمر لبيئة وأسلوب حياة العاملين والمقيمين عبر تعزيز علاقات المستثمرين في المجمعات واتباع أفضل الممارسات في إدارة الأصول. 

قيمة مضافة للمستثمرين

وفي هذا السياق، أسست المجموعة تيكوم لإدارة المجمعات كشركة مستقلة لتحسين بيئة ونمط الحياة في المجمعات وإدارتها وفقاً لأعلى المعايير العالمية، الأمر الذي من شأنه أن يعزز القيمة المضافة للمستثمرين.

وستعمل تيكوم لإدارة المجمعات على تطوير برشا هايتس، وصفوح جاردنز، لتصبح من أكثر المناطق حيوية في دبي وتحسين تجربة السكان والعاملين في الوجهتين، وذلك من خلال تحسين البيئة التحتية للمجمعات، والمساحات الخضراء، وضمان مراعاة أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن.