افضل وجهات شاطئية في المتوسط لصيف 2016

كوس اليونانية

كوس اليونانية

كوستا سميرالدا

كوستا سميرالدا

نيس الفرنسية

نيس الفرنسية

كوركولا الكرواتية

كوركولا الكرواتية

شواطئ المتوسط الرائعى

شواطئ المتوسط الرائعى

اولودينيز التركية

اولودينيز التركية

بافوس في قبرص

بافوس في قبرص

شاطئ في مايوركا

شاطئ في مايوركا

البوفيرا في البرتغال

البوفيرا في البرتغال

تمتلك البلدان المطلة على البحر المتوسط مقومات سياحية رائعة منها ما تحسن استخدام هذا العامل كي تحقق عوائد سياحية بارزة. ان كنتم تخططون لاجازة صيفية على شواطئ المتوسط سنعرفكم اليوم الى افضل وجهات صيفية متوسطية للعام 2016 حسب ما صنفتها "سكاي سكانر".

كوركولا – كرواتيا


تقول الاسطورة ان المستكشف ماركو بولو بعدما لفّ العالم اختار العودة لموطنه Korcula وهي جزيرة تقع اليوم في كرواتيا. انها جوهرة فعلية تعتبر كمصغّر لجمالية مدينة دوبروفنيك الكرواتية وتضم افضل شواطئ المتوسط. يعتبر قصر Lesic Dimitri من افضل الفنادق في المنطقة ويطل على المنطقة التاريخية من الجزيرة. يمكن الوصول اليها بالقطار من دوبروفنيك. 

كوستا سميرالدا – ايطاليا


في جزيرة سردينيا الايطالية الشهيرة لن تجد الا الشواطئ البيضاء الرائعة. وللباحثين عن الرفاهية المطلقة لا بديل عن جزيرة كوستا سميرالدا حيث تكثر اليخوت الفاخرة والمطاعم الممتازة... فندق الجزيرة الذي يحمل اسمها لديه شاطئه الخاص المخصص لزواره فقط.

بالما دي مايوركا – اسبانيا


عاصمة منطقة مايوركا الاسبانية وتتميز الى جانب شواطئها الرائعة بمتاجرها الكبيرة الفهمة وساحاتها الواسعة الى جانب انشطتها الموسيقية المستمرة... 

بافوس – قبرص


الجزيرة المتوسطية تشتهر بشواطئها الكثيرة لكن بافوس تحديداً تتميز الى جانب بحرها طبعاً بمواقعها التاريخية المصنفة ضمن تراث اليونسكو خصوصاً الاثار الرومانية من الموزاييك ومدافن الملوك الرومان السرية. هذا الى جانب المطبخ المتوسطي الشهير الذي تجده في كل مكان. 

كوس – اليونان


ضمن مجموعة جزر اليونان الساحرة فإن جزيرة كوس تعتبر من الاروع. ففيها الشواطئ المزدحمة واخرى هادئة مع انشطة بحرية متكاملة هذا الى جانب وجهات يمكن الوصول اليها فقط بالقوارب. في كوس البلدة ستجد مواقع تاريخية كـAsklepieon الذي كان مركزا طبيا مخصصا قدّم الى "اله" الصحة الاغرقيقي... 

البوفيرا – البرتغال


من منتجعات منطقة الغارفي البرتغالية المميزة وهو مناسب لجميع الفئات من العائلات والعرسان ومحبي الحفلات... يعتبر مركز الصيد البحري في البلدة رائعا لمحبي هذه الهواية وتكثر كذلك في المنطقة المطاعم الرومنسية ليلاً... وتضم المنطقة نحو 25 شاطئا ممتدا على طول الخط البحري.  

نيس – فرنسا


نيس مثال عن الرفييرا الفرنسية السياحية الرائعة وهي كأنها منتجع سياحي ضخم! الى جانب الشواطئ الرائعة تكثر في نيس المطاعم الفخمة تقدم الذ اطباق المطبخ الفرنسي.

اولودينيز – تركيا


تكثر في تركيا طبعا الخيارات البحرية المطلة على البحار الاوروبية لكن في اولودونيز المطلة على المتوسط ستجد فرصة لاكتشاف منطقة رائعة. وتكثر النشاطات البحرية مثل التزلج البحري و المظلة البحرية حيث تقدم الكثير من الشركات هذه الخدمات. 

ما هو الخيار المفضل لديكم؟