7 تطبيقات مميزة لسفرك الصيفي هذا العام 

رحلة صيفية ممتعة مع هذه التطبيقات

رحلة صيفية ممتعة مع هذه التطبيقات

تطبيقات مميزة

تطبيقات مميزة

العالم بين يديك

العالم بين يديك

اكتشف العالم مع التطبيقات الرائعة

اكتشف العالم مع التطبيقات الرائعة

حين نسافر خارج بلدنا ثمة قائمة ليست قليلة بالحوادث المؤسفة التي قد نتعرض لها كمثلاً ان تفرغ سيارتنا المستأجرة من الوقود، او فقدان محفظتنا وغيرها الكثير... لكن يجب ان نعلم ان التكنولوجيا حاضرة لمساعدتنا في مواققف كهذه خلال اجازتنا لصيفية المقبلة. بعيداً عن Google Maps الذي صار خيارا دائما نقدم 7 تطبيقات مميزة ستساعدكم لقضاء عطلة افضل.

Lola


تطبيق Lola مبتكر بطريقة نصف آليو ونصف بشرية. يعمل التطبيق عبر ادخال تفضيلاتنا الخاصة بالنسبة لاختيار خطوط السفر و الميزانية و الاقامة وغيرها من المجالات. وبذلك يساعدنا التطبيق على اختيار ما نريده ويوفر خدمة مباشرة مع عملاء 24 ساعة على 24 ولـ7 أيام في الاسبوع.

Esplorio


لعشاق السفر فهذا التطبيق ضروري حيث يعتبر بمثابة صحيفة اوتوماتيكية للسفر حيث يقوم بتجميع المحتوى من قبل المستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي مع موقع المسافر من خلال الهاتف والصور التي يلتقطهونها فيشكل ما يشبه صحيفة الكتورنية محدثة بشكل دائم لمساعدتك بمعلومات عن الوجهة التي تسافر اليها. كما يمكن تشكيل من خلال التطبيق postcards ترسلها للعائلة والاصدقاء. 

Eventurist


ان كنت ترغب بمعرفة جميع الاحداث والنشاطات والمهرجانات التي تجري خلال الفترة التي ستزور فيها بلد او مدينة ما ما عليك الا تحميل هذا التطبيق الذي سيبقيك على اطلاع عن هذه الاحداث كما سيؤمن لك الحصول على افضل عروض شركات الطيران. 

MydistriKt


التطبيق متوفر في اكثر من 146 دولة العالم حيث سيجعلك تختبر البلد كأنك مواطن محلي فيه. فستحصل على تحديثات متواصلة عما يجب ان تزوره وتطلع عليه خلال رحلاتك خصوصاً الاماكن المخبأة غير المعروفة كثيراً التي ستجعل تجربتك اغنى واعمق. 

Sidekix


تطبيق مميز سيحدد موقعك خلال السير والقيادة وبناء على رغباتك واهتماماتك كالفنون او التسوق والطعام والثقافة والحياة الليلية وغرها سيقدم لك الخيارات مباشرةً وحسب موقعك. 

Prava


رفيقك للتحضير لأني نشاط خصوصا ان كنت تسافر مع الاصحاب. لن تستخدم مجموعات الدردشة او غيرها فقط استخدم التطبيق وادع الاصدقاء وتمتع بالخيارات التي يقدمها.

MyTSA


هل تخاف من نسيان موعد رحلتك المقبلة؟ مع هذا التطبيق لن يحدث ذلك حيث سيبقيك بفضل التنبيهات على اطلاع دائماً على مواعيد الرحلات وحتى نسبة الزحمة في المطار الذي ستتوجه اليه لتنظم وقتك بشكل افضل.