الفلل العائمة في دبي .. اتجاه جديد في عالم العقارات

الفلل العائمة في دبي .. اتجاه جديد في عالم العقارات

الفلل العائمة في دبي .. اتجاه جديد في عالم العقارات

فلل جزر العالم

فلل جزر العالم

فلل مراسي الخليج التجاري

فلل مراسي الخليج التجاري

تتمتع مدينة دبي بأجزاء مائية كبيرة هي من صنع الإنسان مثل الخليج التجاري الذي سيربط منطقة وسط دبي بمياه الخليج العربي عبر قناة دبي المائية بالإضافة الى الجزر الإصطناعية مثل جزيرة النخلة جميرا وجزر العالم وجز ديرة وغيرها.

ولهذا السبب اصبح هناك اتجاها جديدا نحو الفلل البحرية العائمة مثل التي سنشاهدها قريبا في جزر العالم وهي عبارة عن وحدات سكنية ضمن مشروع  "ذا سي هورس العائم" (Floating Seahorse)  في دبي، والتابع لمشروع "هارت أوف يوروب" (Heart of Europe)، إحدى وجهات العطلات والمستوحاة من التجارب السياحية الأوروبية في دبي.

جزر العالم

وتشتمل وحدات "سيغنيتشر إديشن" من المنازل البحرية العائمة على مجلس وغرفة نوم في الطابق العلوي فوق سطح الماء وغرفة عائلية وغرفة نوم في الطابق على مستوى سطح الماء وغرفة للسيدات وغرفة ماستر في الطابق تحت الماء، بالإضافة إلى غرفة للترفيه وغرفة للضيوف في القسم المغمور. كما تحتوي هذه الوحدات على مناطق خارجية للترفيه على مدار العام مزودة بمزايا التحكم بالمناخ وتحتوي على تكنولوجيا المنازل الذكية ومختلف التقنيات المتطورة الأخرى. ويوفر الطابق السفلي، الذي يحتوي جزئياً على جدران زجاجية، إطلالات رائعة تحت الماء مع حديقة مرجانية في الخلفية بمساحة تزيد على 600 قدم مربع.

مراسي الخليج التجاري

اما وسط دبي فسوف يحظى بمنازل عائمة ذات مستوى غير مسبوق في المنطقة في المشروع الأضخم لتطوير واجهات قناة دبي المائية.

وتوفر الوحدات السكنية التي سيتم بناؤها إطلالات مباشرة على المياه، وهو ما يعد ابتكاراً لأسلوب معيشة جديد ضمن القطاع العقاري في دبي. كما ستقام هذه الوحدات السكنية فوق مياه القناة ويمكن الوصول إليها باستخدام القوارب.

ما رأيكم في المنازل البحرية العائمة، وهل ستكون احدى خياراتكم للإقامة في دبي؟