مع الاجازة.. لماذا يفضل السعوديون السفر الى سويسرا ؟ 

جمال الطبيعة تجذب السواح السعوديين

جمال الطبيعة تجذب السواح السعوديين

حديقة الحيوانات في سويسرا تحوي الكثير من الانواع

حديقة الحيوانات في سويسرا تحوي الكثير من الانواع

مغامرات غيلمربان لعشاق المغامرة

مغامرات غيلمربان لعشاق المغامرة

المناظر الخلابة لعشاق الطبيعة

المناظر الخلابة لعشاق الطبيعة

الطبيعة الخلابه في حدائق سويسرا لكل افراد العائلة

الطبيعة الخلابه في حدائق سويسرا لكل افراد العائلة

التسوق ايضا اكثر مايجذب السياح لسويسرا

التسوق ايضا اكثر مايجذب السياح لسويسرا

الخصوصية والجمال اكثر مايجذب السعوديين

الخصوصية والجمال اكثر مايجذب السعوديين

التزحلق الصيفي يجذب الجميع بسويسرا بيلاتوس

التزحلق الصيفي يجذب الجميع بسويسرا بيلاتوس

يبحث الاغلبية خلال فترة الصيف عن الاماكن التي تخفف عنهم وطأة اشعة الشمس اضافة الى المناظر الخلابة والهواء النقي والجبال التي تزيد من برودة الاجواء بالتناغم مع البحيرات العذبة وهذه اللوحة الطبيعية يمكن للجميع ان يجدها في دولة الجمال والرفاهية سويسرا ، هذا عدا مغامرات الشوكولا السويسرية والتي يعشقها الجميع .

سويسرا دولة الجمال:
ولانها تزخر بالغابات الخضراء والانهار والبحيرات الزرقاء وشلالاتها المنعشة التي تصب من جبالها التي تحوي كهوفها العميقة اصبحت سويسرا مقصدا سياحيا فاخرا جاهزة للاستكشاف من خلال كل مدنها التي يمكن للعائلات قضاء امتع الاوقات مثل "جنيف، لوسيرن، إنترلاكن، جشتاد، سان موريتز، لوغانو، زيورخ و روكس ريزورت لاكس"والذي سيجد السياح فيها اكثر من 30 معلما عائليا بارزا يتوافق مع ذوق جميع افراد العائلة. 

لعشاق الرياضة المختلفة :
ستجدون ضالتكم في المتحف الأولمبي بمدينة لوزان اذ ستقوم بتجربة الالعاب الاولمبية في ارضها وستشعر بذات الاحساس الذي يعيشه الرياضيون ليس ذلك فحسب بل ستتعلم معلومات مختلفة عن تاريخ تلك الالعاب من خلال احدث تقنيات الكمبيوتر ووسائل الاعلام السمعية والبصرية التي يوفرها المتحف منذ بداياتها وحتى يومنا هذا.

اما عشاق الحيوانات:
فستعيشون  جمال الطبيعة في حديقة زيوريخ ليس ذلك وحسب بل ستشاهدون اكثر من  340 نوع من فصائل الحيوانات المختلفة ، هذا عدا قاعة غابة مازوالا المطرية التي تمكن زوارها من تجربة قطعة تعود اصولها الى مدغشقر .

و لعشاق المغامرة هناك الكثير ستجدونه في سويسرا : 
اول هذه المغامرات ستجدونها في غيلمربان من خلال الانحدار الشاهق الذي عرفت به وتعد هذه السكة الحديدية المعلقة الاشد انحدار باوروبا حيث يرتفع القطار الى اعلى الجبل بدرجة 106 صعودا وهو رقم قياسي بلا منازع، ويمكنك بعد هذه المغامرة الشيقة التوقف والاستمتاع بالمنظر من على الجسر المعلق ومنطقة هانديغ فول.

ثاني المغامرات ستجدونها في ساس فيي وذلك من خلال القيام برحلة طويلة و مشوقة على مجموعة متنوعة من الجسور والطرق الكبلية المعلق.

واخيرا عيشوا المغامرة في بيلاتوس من خلال ميدان التزحلق في الصيف باطول مسار للتزلج الصيفي السويسري يبدأ تماماً من قمة محطة فراغمونتيغ.

ولعشاق الطبيعية والجمال : 
اول المناطق التي عليكم زيارتها هي سويسرا المصغرة "سويس مينياتور" والتي تحوي مجسمات كثيرة مطابقة للحقيقة السويسرية نوعاً ما كالمنازل و القلاع والمعالم الاثرية كل ذلك في الهواء الطلق و موزعة في جميع انحاء الحديقة التي تحتوي على الآلاف النباتات والزهور.

اما عشاق المياه فيمكنهم التمتع في موراكولم وهي اكبر منتزه مائي ومغامرة بجبال الألب هو منتزه طبيعي يحتوي على برك مع معدات لعبة المياه والعاب المهارة و واحات ستجعلك تعيش لحظات الهدوء.

اما منطقة بحيرة لوسيرن فهي الاجمل على الاطلاق كونها تحتوي على المناظر الطبيعية التي تجمع بين الجبال والبحيرة.