سافروا الى ايرلندا لتعيشوا احداث مسلسل Game of Thrones

سافروا الى ايرلندا لتشاهدوا مواقع تصوير Game of Thrones

سافروا الى ايرلندا لتشاهدوا مواقع تصوير Game of Thrones

اماكن تصوير المسلسل الشهير

اماكن تصوير المسلسل الشهير

فعاليات مصاحبة

فعاليات مصاحبة

طبيعة خلابة

طبيعة خلابة

قلاع تاريخية

قلاع تاريخية

Game of Thrones

Game of Thrones

تمتلك أيرلندا طبيعة خلابة تتناغم مع سحر التاريخ السلتى الأسطورى فى الجزيرة التي تعد ثالث أكبر جزيرة في أوروبا في خين انها تحتضن أهم الوجهات والفعاليات السياحية والترفيهية والرياضية في أوروبا الغربية.

وبعد ان حقق مسلسل الفنتازيا الأمريكي لعبة العروش Game of Thrones، شهرة واسعة وقد ابدا مشاهدوه حماسة اكثر لمعرفة مواقع تصويره التي كانت أيرلندا الشمالية واحدة من الأماكن الرئيسية التي استضافت المشاهد الخارجية منذ عام 2011.

موطن القلاع

ولأن أيرلندا الشمالية أيضا موطنا لمواقع بارزة مثل قلاع كاسل بلاك Castle Black و وينترفيل Winterfell و دراغونستون Dragonstone والغابة المسكونة Haunted Forest ومملكة الستورم لاندز the Stormlands وجزر أيرون Iron Islands وحصن ريفرران Riverrun على سبيل المثال لا الحصر أصبح محبي القلاع والمسلسل يقصدونها لاستكشاف هذه المواقع والمشاركة في النشاطات المتاحة هناك.
فيديو خاص
ومؤخرا قامت هيئة السياحة الأيرلندية بإنتاج فيديو خاص فيه مقترحات حول الأنشطة التي يمكن القيام بها مثل الرماية بالسهم ولقاء الذئاب البرية والابحار وتجربة بعض الالبسة التي عرضت في المسلسل مع تسليط الضوء على مواقع التصوير، ونشاهد في الفيديو بعض السائحين عند قيامهم بنشاطات عديدة وممتعة.

شاهدوا الفيديو: