تراس برج العرب .. منصة سياحية استثنائية

تراس برج العرب .. منصة سياحية استثنائية

تراس برج العرب .. منصة سياحية استثنائية

اطلالة بانورامية

اطلالة بانورامية

مطعم سكيب

مطعم سكيب

مناطق السباحة

مناطق السباحة

اضافت دبي مؤخرا معلما سياحيا جديدا ينضم إلى سجل إنجازات المدينة المتميزة في مجال السفر والسياحة.

الجزيرة الاصطناعية الجديدة، التي اطلقت عليها "دبي القابضة" اسم "تراس برج العرب" ستوفر لمرتاديها أعلى مستويات الراحة وأرقى خدمات الضيافة للحصول على تجربة فريدة يستمدها الزائر من التصميم المميز والفريد للجزيرة، وما تقدمه له من فرص للاسترخاء والاستمتاع بمياه الخليج الرائعة وكذلك الرمال الناعمة التي تم تزويد شواطئ الجزيرة بها لتكون امتداداً لأجواء الشواطئ الطبيعية المحيطة بالجزيرة على امتداد ساحل دبي، لتكتمل التجربة وسط تصميم عصري فريد تم استلهامه من البيئة البحرية.

رفاهية مطلقة

وتوفر الجزيرة العديد من المرافق التي تتخذ من الرفاهية والفخامة عنواناً عريضاً لها، ومنها مطعم يقدم أشهى وأجود الأطباق والمشروبات، وحوضا سباحة، وكبائن مدعومة بمجموعة متميزة من الخدمات، بالإضافة الى منطقة الشاطئ الرملي والتي تحتوي على العديد من الأسرّة الشاطئية الفاخرة، ما يجعل الجزيرة وجهة أولى لقضاء أوقات ممتعة من الراحة والاسترخاء في أجواء تقدم تعريفاً جديداً لمعايير ومفاهيم الضيافة الراقية.

تصميم معاصر

ويعكس تصميم التيراس روح برج العرب التي تتسم بالمزج بين الأصالة والمعاصرة والابتكار وتغلفها أجواء الراحة التي تتهادى بها صفحة الخليج العربي، ويتوّسط التيراس ممشى يصله بالجزيرة الأصلية للفندق وتحيط به شواطئ ساحرة وكبائن تتيح الخصوصية للزوار وتمنحهم في ذات الوقت أجواء تحاكي أجواء الجزر الاستوائية الخلابة التي تجمع بين مناطق ظلال النباتات والمساحات المفتوحة التي تتيح الاستمتاع بأشعة الشمس؛ ليرسم التراس تمازجاً فريداً لأجواء مميّزة.

ويعزز المشهد الجمالي الرائع للمشروع ألوان الطبيعة المتمازجة بشكل استثنائي بتدرّجاتها واللمسات الأنيقة التي تبرز حضور الطبيعة القوي، في حين تم اختيار الواجهات الزجاجية بعناية فائقة من أجود أنواع الزجاج في العالم، وتم تركيبها بشكل مبتكر ابتداءً من الألواح الزجاجية الكبيرة وحتى تفاصيل المساحات الداخلية وامتداداً إلى أجهزة الإضاءة المعدّة يدوياً التي تزيّن مطعم “سكيب”.

مناطق السباحة

ويضمّ التيراس حوضين للسباحة مجهزين على أحدث مستوى لتوفير أجواء مثالية للضيوف وتمكينهم من الاسترخاء الكامل والاستمتاع بأشعة الشمس، وهما عبارة عن حوض سباحة كبير للمياه العذبة تصل مساحته إلى 612 متراً مربّعاً وآخر لمياه البحر المالحة بمساحة تبلغ 828 متراً مربعاً، ويتميزا بتصميمهما الذي يدمجهما بأفق مياه الخليج العربي بما يعطي انطباعاً خلّاباً أن مياه الخليج تمثل امتداداً لمياه المسبح، فيما يتميز حوضا السباحة بتصميمها الفريد الذي تزينه عشرة ملايين وحدة من وحدات الموزاييك بتدرجات اللون الأزرق المائي مع خطوط ذهبية اللون تعطي لمسة ساحرة للتصميم ليتكامل هذا التكوين الجمالي مع روعة شواطئ التيراس المميزة برمالها البيضاء الناعمة.

وتضم مرافق السباحة أربعة حمامات جاكوزي، و126 سريراَ مجهزاً لهواة الاستمتاع بأشعة الشمس، 24 سريراً فاخراً بمنطقة الشاطئ، إضافة إلى ركن لتقديم المأكولات والمشروبات المنعشة، كما تتوافر قائمة متنوعة من الأطباق المناسبة للأجواء البحرية.

كبائن ملكية

وتتاح لنزلاء وأعضاء الفندق 32 كابينة مكيفة تطل على نخلة الجميرا، من بينها ثمانية كبائن ملكية ذات مستوى رفيع من الفخامة تدعمها مجموعة من المرافق المميزة الخاصة بالسباحة وينعم مستخدموها بخدمات الضيافة الراقية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة إلى جانب ركن خاص لتناول قائمة متنوعة من الطعام. ومن بين المرافق الأخرى المتوفرة على تيراس برج العرب: أركان صغيرة للسبا مجهزة بالكامل، ونقاط لتقديم الفواكه الطازجة، وأجهزة تحضير القهوة، وشاشات تلفاز حديثة، في حين تضم الكبائن الملكية فائقة الفخامة ركناً خاصاً للاستحمام، وشرفة توفر فرصة الاستجمام والاستمتاع بنسيم البحر العليل في خصوصية تامة.

مطعم سكيب

ويوفر مطعم سكيب إطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء لتجعل منه موقعاً مثاليّا للاستمتاع بقائمة طعام لا مثيل لها. ويقدم كبير الطهاة في المطبخ، الشيف تيمور فازيلوف، أفضل الأطباق وأكثرها ابتكاراً، حيث تحمل أطباقه طابعاً فريداً من كاليفورنيا.

يشار الى ان الجزرة التي انضمت الى مجموعة المعالم البارزة التي تنتشر في معظم ارجاء مدينة دبي هي من تنفيذ شركة "أدماريس" العالمية المتخصصة في تشييد المنشئات العائمة.