افتتاح علامات تجارية عالمية لأول مرة في سيتي ووك

افتتاح علامات تجارية عالمية لأول مرة في سيتي ووك

افتتاح علامات تجارية عالمية لأول مرة في سيتي ووك

لفتت الوجهة العصرية سيتي ووك الأنظار لها بتصاميمها الرائعة واجوائها العصرية الى جانب قربها من وسط دبي.

واستقطبت هذه الوجهة المميزة أشهر أسماء عالم الأزياء إلى قلب مدينة دبي بمتاجر موزعة مابين المناطق المغلقة المكيفة والمناطق المكشوفة في الهواء الطلق.

 وقد عزز سيتي ووك محفظته في قطاع الأزياء عبر إطلاق متاجر جديدة ومرموقة تسجل اول حضور لها في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط مثل المتجر الباريسي المعروف والمفضل لدى الكثيرين Le BHV MARAIS، إذ يعتبر المتجر الوجهة المثالية للتسوق وتناول الأطعمة والشاي في فترة ما بعد الظهر.

أشهر الاسماء العالمية

كما نجح سيتي ووك، في اجتذاب بعض من أبرز أسماء قطاع الموضة العالمي، مثل Chantelle Paris، وKarl Lagerfeld، وFlavio Castellani، وAmerican Vintage، وRag & Bone، وGP Store. كما استقطبت الوجهة العصرية في دبي علامات تجارية فاخرة تظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط مثل M Micallef Parfums، وGeorg Jensen. 

متاجر مميزة

كما يضم سيتي ووك Level Kids ويعد من المتاجر التي تفتتح أبوابها للمرة الأولى في منطقة الخليج أيضاً، وهو المفهوم الأول من نوعه، إذ يمتد المتجر على مساحة 10000 متر مربع للأطفال من 0 إلى 12 عاماً. ويوفر المتجر الملابس والأحذية والإكسسوارات والألعاب والخدمات الخاصة بالأطفال تحت سقف واحد.

وينضم إلى القائمة أيضاً متجر Rebecca Minkoff الذي يُعرف عالمياً بمنتجاته المعاصرة لأحدث صيحات الموضة من الأحذية إلى الحقائب والإكسسوارات، إضافة إلى علامات تجارية مشهورة مثل Diane von Furstenberg، وM Missoni، وBarbara Bui، وMichael Kors، وTory Burch، وCavali Class، وCoach، وCalvin Klein، وTommy Hilfiger، وMaje، وSandro، وArmani Exchange، وWeekend by Max Mara، وRalph Lauren Polo، وPaule Ka، و7 for All Mankind، وCath Kidston، وEssentiel Antwerp، وDinh Van Paris، وBobbi Brown، وMSGM، وAgent Provocateur، وSwarovski. 

الترفيه والسينما والمطاعم

وبالإضافة إلى متاجر الأزياء والموضة، أطلق سيتي ووك كذلك عددا من مجمعات الترفيه واللعب الرائعة لجميع افراد الأسرة  والتي تتضمن Reel Cinemas، وMattel Play! Town، وGeek Nation، الى جانب المطاعم والمقاهي مثل   The Brass، وSerendipity 3، وBubo Barcelona، وFarzi Cafe، وGrillz by Saladicious، وCocoa Kitchen.   

يذكر أن سيتي ووك يقع في منطقة جميرا 1 ، تقاطع شارع الصفا والوصل.