خيارات جديدة مميزة.. ما هي الوجهات المفضلة للاماراتيين هذا الصيف؟

مصر الوجهة الاولى

مصر الوجهة الاولى

كوه ساموي

كوه ساموي

مشهد من عمّان ليلا

مشهد من عمّان ليلا

ميونيخ

ميونيخ

فوكيت

فوكيت

جدة الجميلة

جدة الجميلة

الكويت

الكويت

بانكوك

بانكوك

تبيليسي

تبيليسي

اسطنبول ثانية

اسطنبول ثانية

تقترب اجازة الصيف حيث بدأ الاعداد لاروع رحلات السفر واكتشاف وجهات جديدة. وفي الامارات العربية المتحدة يستعد الاماراتيون للتخطيط لرحلاتهم هذا الصيف. موقع Wego العالمي كشف عن الوجهات الشعبية المفضل هذا الصيف بالنسبة للاماراتيين فما هي الوجهات المفضلة لهم هذا الصيف؟ 

الصدارة لمصر 
اللافت هذا ان العام ان مصر تعتبر الوجهة العائلية المفضل هذا العام بالنسبة للسياح الاماراتيين تليها وجهات تقليدية كمدينة اسطنبول التركية الساحرة ثم عروس البحر مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية.

وجهات تقليدية
وتأتي العودة القوية للسياح الاماراتيين الى مصر لعطلات هذا العام بعد اعوام من الاوضاع غير المستقرة فيما ان اسطنبول و جدة وجهات تستقطب السياح الاماراتيين بشكل معتاد حيث تقدم خدمات سياحية رفيعة وتعد تجربة عائلية ممتازة في عالم الترفيه. 

في المرتبة الرابعة للوجهات السياحية المفضلة بالنسبة للاماراتيين هذا الصيف حلت العاصمة الاردنية عمان حيث تكثر النشاطات العائلية وزيارة الاثار التاريخية. 

تايلاند تحتكر 3 مراتب
وتأتي بعدها مدن تايلاندية كـ العاصمة بانكوك ، وجزيرة فوكيت الرائعة و كوه ساموي. واللافت ان مدينة ميونيخ الالمانية التي تتميز بمناخ معتدل حتى صيفا حلت ضمن القائمة. 

مدينة تبيليشي عاصمة جورجيا التي تكتسب شهرة عالمية متزايدة حلت في المركز التاسع في الوجهات المفضلة للاسرة الاماراتية فيما احتلت عاصمة الكويت المركز العاشر. 

الفنادق المفضلة
اما بالنسبة لخياراتهم الفندقية المفضل، اعلن "ويغو" ان 32% من المسافرين الاماراتيين يختارون فنادق الـ 4 نجوم فيما 48% (وهي نسبة مرتفعة) يختارون فنادق الـ 5 نجوم خصوصاً وان الاماراتيين يعتبرون من الاكثر انفاقاً خلال السفر في العالم. 

وانتم ما هي وجهتكم المفضلة هذا الصيف؟