الصيف على الابواب .. إلى اين تنوون السفر؟

الصيف على الابواب .. اين هي وجهاتكم؟

الصيف على الابواب .. اين هي وجهاتكم؟

وجهات بحرية

وجهات بحرية

خيارات كثيرة للسفر في عطلة الصيف

خيارات كثيرة للسفر في عطلة الصيف

سهولة التنقل في أوروبا

سهولة التنقل في أوروبا

مدن الملاهي الترفيهية

مدن الملاهي الترفيهية

أيام تفصلنا عن بداية الصيف، العطلة التي ينتظرها الكثير من الناس اما للراحة أو السياحة والسفر لاستكشاف العالم حيث تغيرت طريقة السائح العربي التقليدية في السفر وبات يرغب في مشاهدة العالم وعدم تكرار الاماكن الذي قام بزيارتها من قبل.

نصائح السفر

ولم يكتفي بذلك بل أن الوجهات أيضا تغيرت مع جيل الشباب الذين اصبحوا اكثر خبرة بفضل التقنيات الحديثة التي استطاعوا من خلالها معرفة افضل الاماكن واصبحت الاختيارات اكثر دقة مع الحرص على اخذ الاحتياطات بفضل النصائح الذي يقدمها خبراء السفر والتي يمكنكم الإطلاع عليها في هذا الوسم: نصائح سفر.

السؤال دائما

من اهم الأمور التي يجب مراعاتها قبل وأثناء السفر القراءة كثيرا والبحث عبر الانترنت عن الوجهة المقصودة فضلا عن السؤال المباشر للأصدقاء ممن زاروا الوجهة من قبل والاستفسار عن المنطقة المراد السكن فيها، كما ولا بد من عمل قائمة بالأماكن المراد زيارتها ومعرفة أماكن الجذب وأفضل المطاعم والأسواق والبحث عن الفعاليات التي تقام أثناء الفترة التي اختارها المسافر.

التطبيقات

إلى جانب المعرفة الكبيرة لإستخدام التطبيقات التي توفر الحجوزات الإلكترونية للطيران والفنادق ليصبح السفر أسهل بكثير عن قبل ولا حاجة لوكيل سفر في حال عدم الخبرة.

الوجهات

الوجهات كثيرة ومتعددة خلال فصل الصيف حيث يكون الطقس معتدلا في مناطق كثيرة في العالم والكثير يفضل السفر اما لاوروبا التي تمتاز بالطبيعة الخلابة مع سهولة التنقل بواسطة القطارات أو الرحلات البحرية او غيرها من الوسائل او الولايات المتحدة التي تحتضن مزايا سياحية رائعة مع مدنها الكبرى ومدنها الشاطئية كذلك .

ولا نستثني الشرق الأقصى الوجهة الاستثنائية والغنية بالثقافات والحضارات التي تثري بالتأكيد رحلة السائح.

كما ان البلدان الواقعة جنوب خط الاستواء مثل استراليا ونيوزلندا وجنوب افريقيا تكون طقسها في غاية الروعة بسبب انها تعيش فصل الشتاء.

وبما أن الصيف على الابواب .. اين هي وجهاتكم؟