سافروا بأناقة الى هذه الوجهات

ميلانو 

ميلانو 

باريس

باريس

نيويورك

نيويورك

لندن

لندن

هونغ كونغ

هونغ كونغ

قد تكون بعض الوجهات لا تحتاج سوى لحقيبة صغيرة فيها ملابس خفيفة كما هو الحال عند السفر الى الوجهات الشاطئية والجزر البحرية.

اما اذا كانت الوجهة لاحد العواصم او المدن الكبرى وخصوصا تلك التي تشتهر بالأناقة بل وتحتضن أسابيع الموضة تصبح مقصدا يذهب له الكثير من الناس لمشاهدة اناقة الشارع التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعية، فلا بد من حقيبة فيها الملابس التي تليق بالأماكن الفاخرة والفعاليات المميزة.

وكثيرة هي العواصم والمدن التي نشعر بالزهو في أماكنها الراقية التي نرتدي فيها اجمل الملابس، فمن يعلم ؟ قد تصادفنا عدسات المدونين المهتمين بأناقة الشارع !

ومن افضل الوجهات في أناقة الشارع هي:

ميلانو 

بأسابيع موضة أو بدونها .. ميلانو مدينة انيقة بسكانها الإيطاليون الذي يرتدون الملابس الجميلة في شوارعها في كل الأوقات.

باريس 

الذوق باريسي والأناقة كذلك باريسية، فلا توجد عبارة تجسد حب الفرنسيين للأناقة سوى دور الأزياء العريقة مثل شانيل وديور وغيرها التي تحرك اتجاهات الموضة في كل انحاء العالم.

نيويورك 

لاحظنا انعكاس أسابيع الموضة على المدن الكبيرة مثل نيويوك التي باتت اشهر وجهة للأناقة وخصوصا تلك الأماكن الراقية مثل الجادة الخامسة.

لندن 

نافست لندن بقوة في أسابيع الموضة ما جعلها وجهة لمحبي آخر صيحاتها، ولعل لندن من الوجهات المفضلة لدى الخليجيين الذي يذهبون لها في كل المواسم للتنزه والتبضع وكذلك التبختر في اماكنها الراقية مثل منطقة نايتسبردج.

هونغ كونغ

مدينة أنيقة .. والناس بكامل اناقتهم دائما .. كما ان الموضة في هونغ كونغ لها طابع خاص بالألوان الصارخة والموديلات المبتكرة .. ومجرد مشاهدة الأزياء للسكان من فئة الشباب تحفزنا على شراء موضة هونغ كونغ.