افضل 5 وجهات في شهر مايو

اليونان 

اليونان 

الباهاما 

الباهاما 

بحيرة تاهو، كاليفورنيا

بحيرة تاهو، كاليفورنيا

سيشيل

سيشيل

كان

كان

عوامل كثيرة تدفعنا للسفر الى وجهات محددة خلال مواسم العام المختلفة ولعل الطقس يعتبر السبب الأهم في اختيارنا لوجهة معينة دون غيرها في حين ان المعالم والمقومات السياحية التي تمتلكها هذه الوجهة تزيد من فرص الجذب لها.

وبحسب خبراء السفر فإن مدينة كان الفرنسية تعتبر واحدة من افضل الوجهات التي يمكن السفر لها في شهر مايو بسبب مهرجان كان السينمائي الذي يقام في الفترة من 11-22 مايو 2016 الى جانب أسباب كثيرة كتبنا عنها في موضوعنا (اسباب رائعة تجعل مدينة كان الفرنسية الانسب في مايو)، في حين ان قربها من موناكو يتيح الفرصة لمشاهدة سباق الـ" جراند بري موناكو" في الفترة من 26-29 مايو المقبل. 

اما باقي الوجهات فهي:

اليونان 

الربيع في اليونان من انسب المواسم لزيارة اليونان مع شمسها الدافئة وشواطئها الرائعة وخلال هذه الفترة لا تكون مزدحمة كما هو الحال في شهر يوليو وأغسطس.

الباهاما 

اغتنموا جزر الباهاما قبل موسم الرطوبة في شهر مايو مع شواطئها الجميلة بمياهها الدافئة وزخات المطر الممتعة في متوسط درجات حرارة ما بين 24 و27 درجة مئوية، كا تقام بعض الفعاليات مثل مهرجان المأكولات البحرية وبطولات والصيد ومهرجان جزيرة اباكو التراثي التي تجعل الجزيرة مقصدا رائعا خلال هذه الفترة.

بحيرة تاهو، كاليفورنيا

البعض قد لا يكون سمع من قبل عن بحيرة تاهو التي هي أكبر بحيرة في جبال سييرا في نيفادا بالولايات المتحدة والتي يمكننا القول بأنها مقصد سياحي مميز في شمال أمريكا حيث تنتشر المطاعم والفنادق وملاعب الغولف والمنتجعات، وعلى سطح البحيرة نفسها تقام فعاليات العديد من الرياضات المائية، منها الإبحار الشراعي والدراجات المائية ونشاط تأجير الزوارق بأنواعها مع متوسط درجات حرارة بين الـ22-26 درجة مئوية، ولا ننسى ان نذكركم بان صور السيلفي ممنوعة في هذا المكان.

سيشيل

على مدار العام سيشيل الرومانسية وجهة جميلة وخيار رائع ولكن شهر مايو هو الوقت المناسب مع تفتح زهور الربيع، والطبيعة الخلابة الآسرة في فاليه دو ماي على براسلين Vallée de Mai on Praslin، المصنف ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.