افضل وجهات شهر مايو .. تعرفي عليها

براغ، التشيك

براغ، التشيك

مراكش، المغرب

مراكش، المغرب

اسطنبول، تركيا

اسطنبول، تركيا

براغ، التشيك

براغ، التشيك

مراكش، المغرب

مراكش، المغرب

اسطنبول، تركيا

اسطنبول، تركيا

الربيع من اجمل فصول العام للسياحة والاستمتاع بالطقس البديع بعيدا عن ازدحام العطلة الصيفية، ومع انتهاء شهر ابريل ودخول شهر مايو بعد أيام، ننصحكم بوجهات تاريخية ولا أروع وخصوصا في شهر مايو:

براغ، التشيك

في عام 1992 تم تسجيل قلب المدينة الأثري الذي يحتل مساحة 866 هكتارا في سجل الآثار الثقافية والطبيعية العالمية لليونسكو، وتحظى براغ بالعديد من الألقاب مثل "المدينة ذات الأبراج الحادة"، "المدينة الذهبية"، "أم كل المدن" و"قلب أوروبا" وتعد عاصمة الشيك من أجمل مدن العالم.
وبمبانيها العتيقة ومحيطها الرائع من الطراز المعماري من "آرت نوفو" والباروك والعمارة القوطية والنيوكلاسيكية والعمارة الحديثة المعاصرة تسحر قلوب زوارها من كل انحاء العالم، وتتميز المدينة العتيقة بكونها مركزا ثقافيا وفيها الكثير من المسارح وقاعات الحفلات الموسيقية وصالات عرض فنية وموسيقية كما تعرف أيضا كمركز للسياحة العلاجية.

مراكش، المغرب

أسباب كثير تجعل من مراكش مقصدا سياحيا هاما في الربيع فهذه المدينة العتيقة يمكن استكشافها من دون تكاليف مرتفعة من خلالا التجول في شوارع المدينة القديمة والتبضع من دكاكين السلع التقليدية او التنزه في حديقة ماجوريل او زيارة قصر البادي وغيره من القصور او الذهاب الى جبال الاطلس حيث تتميز بهوائها النقي. 
ولا تكتمل زيارة المدينة دول التمتع بحمام البخار المغربي الذي هو جزء من الهوية الثقافية في الحياة المغربية.

اسطنبول، تركيا

دائما اسطنبول فكرة سياحية رائعة لذا نجدها في قوائم السفر والسياحة في فصل الربيع مع طقسها الرائع ومناظرها الخلابه وزهورها المتفتحة.
وتزخر هذه المدينة العريقة بالعديد من المعالم الشهيرة والأسواق التاريخية وامور كثيرة يمكن القيام بها مثل التجول في منطقة السلطان احمد الاثرية او الايتمتاع بالجولات البحرية في مضيق البسفور او زيارة قصور الاثرية من ومن السلطنة العثمانية.