نظرة على أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم

أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم

أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم

4 عوالم فريدة

4 عوالم فريدة

تجربة ترفيهية داخلية

تجربة ترفيهية داخلية

الوادي المفقود - مغامرة الديناصور

الوادي المفقود - مغامرة الديناصور

تفتتح في شهر أغسطس المقبل في مدينة دبي "آي إم جي عالم من المغامرات" IMG Worlds of Adventure ، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم.

سيتي أوف أرابيا

وتمتد الوجهة الترفيهية، الواقعة على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، ضمن مشروع "سيتي أوف أرابيا"، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.

تجربة ترفيهية داخلية

وتعد "آي إم جي عالم من المغامرات" زوارها بتقديم تجربة ترفيهية داخلية، لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً.

4 عوالم فريدة

وستجمع "آي إم جي عالم من المغامرات"، 4 عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود - مغامرة الديناصور، وآي إم جي بوليفارد.

ويتألف المشروع، الذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من 4 أركان، بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقف للسيارات.

تعد الوجهة الترفيهية "آي إم جي عالم من المغامرات" أحد المشاريع المملوكة من قِبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري. ويعد مشروع "آي إم جي عالم من المغامرات" أكبر وجهة ترفيهية في دبي، إذ يقدم لزواره من أنحاء العالم 4 مغامرات ملحمية يجمعها في مكان واحد.

الوادي المفقود - مغامرة الديناصور

وتمثل اثنتان من مناطق "آي إم جي عالم من المغامرات" الترفيهية الأربع علامتين تجاريتين معروفتين عالمياً، هما "كارتون نتورك" و"مارفل"، بينما تشكل منطقتا "الوادي المفقود - مغامرة الديناصور" و"آي إم جي بوليفارد" مفهومين أساسيين طورتهما مجموعة إلياس ومصطفى كلداري. وبمجرد افتتاح "آي إم جي عالم من المغامرات"، التي تمتد على مساحة تصل إلى 1,5 مليون قدم مربعة، سوف تصبح أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم يتم التحكم في درجات حرارتها.

الالعاب الأفعونية

وستضم "آي إم جي عالم من المغامرات" مجموعة مميزة من الأفعونيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، إضافة إلى ألعاب ممتعة ووجهات ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة "كارتون نتورك" وأبطال "مارفل" الخارقين والديناصورات المدهشة، كما ستحتضن عدداً من المرافق الترفيهية، بينها 12 شاشة عرض سينمائية حديثة.