اتيكيت السفر بين يديكِ!

اتيكيت السفر

اتيكيت السفر

نصائح للمرأة التي تسافر كثيرا

نصائح للمرأة التي تسافر كثيرا

للامراة المسافرة

للامراة المسافرة

انت مسافرة بشكل دائم؟ فتفاجَأين دوماً برحلات مفاجئة للعمل واللقاءات او حتى للهروب من الروتين العملي اليومي؟ نحن سنساعدك اليوم لتكوني مستعدة دائماً للرحلات المفاجئة خصوصاً المتعلقة بالعمل منها مع هذه النصائح الذهبية. تعرفي الى اتيكيت السفر في ما يلي!

ملابس مناسبة


تفادي توضيب اي قطعة ملابس من السهل ان تتجعد بسهولة  او تتعرض للتلف او التمزق (حسب نوع الاقمشة) بغض النظر عن مدى عصريته وملاءتمتها للموضة. تابعي تطورات حال الطقس الى حيث تسافرين والبسي وفقها. ولا تنسي اخد دوما جاكيت خفيفة فهي مفيدة في كل الحالات. 

الاحذية اساسية


خلال رحلتك لوجهتك النهائية، اختاري حذاءً مريحاً لأنك ستسيري حتماً لمسافات في المطار وللوصول للطائرة وغيرها... غيري حذاءك خلال توجهك للاجتماع. اما المثالي فهو ايجاد احذية تناسب الامرين معاً: الراحة والاناقة.  

اظهري بافضل حللك 


مع قليل من التفكير والتخطيط، ستتمكنين من ايجاد قطع من الملابس تكون صفتها الاساسية هي العملية ومناسبة للقاءات العمل بعد وصولك من المطار الى اماكن عقدها. 

توقّعي اي تأجيل


اذا واجهتِ مثلا اي تأخير في الرحلات الجوية، كوني مستعدة لأي تغيير في التخطيط او اجتماعات مفاجئة او قد يتم تأجيلها فاحملي شنطة صغيرة للماكياج ايضاً شاحن لبطارية هاتفك. فكري بما قد تحتاجينه في هذه الحالة خصوصاً ان طال التأجيل خصوصاً في حال قضائك ليلة في المطار. تفاصيل صغيرة مثل جل للتعقيم، سماعات موسيقى، سدادات اذنين، قلم وورقة، كتاب، قد تكون امورا مفيدة لتمرير الوقت. 

استفيدي من التكنولوجيا


حملي تطبيقات على هاتفك الذكي لتجمعي فيها مثلا كل الارقام والاوراق الالكترونية التي ستحتاجينها كبطاقةات سرك، حجوزات فنادقك، وصولاتك وحتى مصاريفك المتوقعة. 

السناك


اشتري بعضاً من السناك الخفيفة حتى تتناوليها اذا شعرتِ بجوع مفاجئ. احملي معك مكسرات، فواكه مجففة او خضار موضبة في هذه الحالة. قد تحتاجينها في حالات الانتظار! 

حقيبة سفر مناسبة!


لا تسترخصي عند شرائك حقيبة السفر فواحدة من نوعية جيدة ستبقى معك لسنوات فلا أسوأ مثلاً من ان ينكسر دولاب حقيبة عند خروجك من المطار او حتى تضرر سحابة الحقيبة... اخيرا ننصحك بحمل شنط خفيفة الوزن وتتسع للكثير من الاغراض تحفظين بها اغراضك الثمينة وتبقينها معك اينما ذهبتِ.

رحلة موفقة.