سافروا لهذه الوجهات صيفا ولن تندموا

ريكيافيك، ايسلندا

ريكيافيك، ايسلندا

ريو دي جانيرو، البرازيل

ريو دي جانيرو، البرازيل

طوكيو، اليابان

طوكيو، اليابان

كالغاري، كندا

كالغاري، كندا

جزيره بالي

جزيره بالي

بالي، اندونيسيا

بالي، اندونيسيا

Calgary, Canada

Calgary, Canada

Reykjavik, Iceland

Reykjavik, Iceland

Rio de Janeiro, Brazil

Rio de Janeiro, Brazil

Tokyo, Japan

Tokyo, Japan

Bali, Indonesia

Bali, Indonesia

اختيار وجهة سياحية للعطلة الصيفة قد يكون أمرا محيرا للغاية خاصة مع وجود كل هذا العدد من الشواطئ السياحية الجميلة حول العالم، والمناطق السياحية المبهرة من الغابات المطيرة والمرتفعات الصخرية والجبال التي تطل على القرى الخضراء الجميلة في مشهد مبهر، ولكن لحسن الحظ، هناك انواع من التطبيقات والمواقع الالكترونية المعدة خصيصا لتسهل من عملية اختيارك لوجهتك السياحية المقبلة خلال عطلة الصيف وعلى مدار العام.

ومن اشهر هذه المواقع موقع Kayak وهو عبارة عن محرك بحث عملاق متخصص في مساعدة المسافرين على التخطيط لرحلات السفر من خلال عرضه لعدد لا حصر له من المعلومات حول رحلات الطيران والفنادق والمنتجعات السياحية ووسائل الانتقال داخل الوجهات السياحية المختلفة حول العالم، الموقع اصدر تقريره الموسمي حول الوجهات السياحية التي ستحظى برواج كبير بين السائحين والمسافرين في موسم الصيف في هذا العام اعتمادا على احصائيات عمليات البحث داخل الموقع، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أكثر الوجهات السياحية رواجا في موسم صيف 2016 طبقا لموقع Kayak:

ريو دي جانيرو، البرازيل Rio de Janeiro, Brazil:

Rio de Janeiro, Brazil

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل بنسبة 44% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات الطيران المتجهة إلى ريو دي جانيرو عادة ما تكون في شهر مايو حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 874 دولارا، بينما تبلغ اسعار تذاكر الطيران اعلى ارتفاع لها في شهر يوليو حيث تصل وقتها إلى 1.194 دولار. 

واقل اسعار للفنادق في ريو دي جانيرو تكون عادة في شهر اغسطس، حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق متوسط 149 دولارا لليلة الواحدة، بينما في شهر يوليو على سبيل المثال تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 174 دولارا لليلة الواحدة.

ريكيافيك، ايسلندا Reykjavik, Iceland:

Reykjavik, Iceland

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى مدينة ريكيافيك في ايسلندا بنسبة 75% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات الطيران المتجهة إلى ريكيافيك تكون في شهر سبتمبر حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 551 دولارا، بينما تبلغ اسعار تذكار الطيران اعلى ارتفاع لها في شهر يوليو حيث تصل اسعار التذكار وقتها إلى 728 دولارا. 

واقل اسعار للفنادق في ريكيافيك تكون في شهر مايو، حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق متوسط 177 دولار لليلة الواحدة، بينما في شهر يونيو تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 228 دولارا لليلة الواحدة.

طوكيو، اليابان Tokyo, Japan:

Tokyo, Japan

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى مدينة طوكيو في اليابان بنسبة 44% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات طيران المتجهة إلى طوكيو تكون في شهر مايو حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 874 دولارا، وإذا قررت السفر إلى طوكيو في شهر يوليو توقع أن تدفع تكلفة تذاكر طيران بمتوسط 1.194 دولارا.

اقل اسعار للفنادق في طوكيو تكون في شهر اغسطس، حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق متوسط 149 دولار لليلة الواحدة، بينما في شهر سبتمبر تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 183 دولار لليلة الواحدة.

كالغاري، كندا Calgary, Canada:

Calgary, Canada

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى مدينة كالغاري في كندا بنسبة 38% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات الطيران المتجهة إلى كالغاري تكون في شهر مايو حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 382 دولار، وإذا قررت السفر إلى كالغاري في شهر اغسطس توقع أن تدفع تكلفة تذاكر طيران بمتوسط 470 دولارا.

اقل اسعار للفنادق في كالغاري تكون في شهر مايو، حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق متوسط 110 دولار لليلة الواحدة، بينما في شهر يوليو تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 147 دولار لليلة الواحدة.

بالي، اندونيسيا Bali, Indonesia:

Bali, Indonesia

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى جزيرة بالي في اندونيسيا بنسبة 33% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات طيران المتجهة إلى بالي تكون في شهر سبتمبر حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 919 دولار، وإذا قررت السفر إلى بالي في شهر يوليو توقع أن تدفع تكلفة تذاكر طيران بمتوسط 1.214 دولار.

اقل اسعار للفنادق في بالي تكون في شهر مايو، حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق متوسط 130 دولار لليلة الواحدة، بينما في شهر سبتمبر تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 174 دولار لليلة الواحدة.

مدينة هو تشي منه، فيتنام:

Rio de Janeiro, Brazil

موقع Kayak سجل زيادة معدلات البحث عن رحلات الطيران المتجهة إلى مدينة هو تشي منه في فيتنام بنسبة 31% منذ صيف عام 2015، اقل اسعار لرحلات طيران المتجهة إلى هو تشي منه تكون في شهر مايو حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة 872 دولار، وإذا قررت السفر إلى بالي في شهر يونيو توقع أن تدفع تكلفة تذاكر طيران بمتوسط 1.096 دولار.

أقل اسعار للفنادق في هو تشي منه تكون في معظم اشهر الصيف حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق لاقل من 100 دولار لليلة الواحدة، وشهر مايو هو اقل اشهر الصيف تكلفة للإقامة في فنادق المدينة حيث تصل تكلفة الاقامة في الفندق في شهر مايو 72 دولار، بينما اعلى اشهر الصيف تكلفة اقامة هو شهر اغسطس تصل متوسط تكلفة الاقامة في الفندق إلى 119 دولار لليلة الواحدة.