دبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية

دبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية

دبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية

مشروع جديد

مشروع جديد

هيئة الصحة بدبي

هيئة الصحة بدبي

مدينة دبي الطبية

مدينة دبي الطبية

اطلق ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم يوم امس مشروع "دبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية" الذي أعدته هيئة الصحة في دبي، لتطوير قطاع السياحة وتنميته، ولتصبح مدينة دبي بسياحتها العلاجية والعائلية والتسوقية، الوجهة المثالية القادرة على استقطاب نحو نصف مليون سائح طبي مع حلول موعد دبي إكسبو 2020.

بوابة إلكترونية

كما استحدثت الهئية بوابة إلكترونية معززة بالوسائل الذكية من أجل تشجيع حركة السياحة العلاجية وتنشيطها، وهذا سيتم بالتعاون مع نحو 25 منشأة للرعاية الصحية عالية المستوى.

ومن خلال هذه البوابة فإن السائح العلاجي بإمكانه التعرف إلى الخدمات الصحية المتنوعة والمتطورة التي تقدمها الهيئة ومنها جراحات التجميل والعظام وطب العيون والأسنان وغيرها، كما تسمح البوابة للسائح العلاجي بشراء الباقات العلاجية من المنشآت الصحية التابعة لإمارة دبي، وحجز تذاكر السفر والإقامة في الفنادق والحصول على تأشيرة سياحة علاجية وما إلى ذلك.

العالم في مدينة

وتسعى الهئية بهذا المشروع الطموح إلى استثمار تصنيف دبي "العالم في مدينة"، وتميزها ببنية تحتية متكاملة وعالمية المواصفات وبيئة استثمارية جاذبة إلى جانب ثقة المستثمرين العالميين بتشريعاتها وقوانينها التي تحمي رؤوس الأموال، وأخيراً ما تتمتع به الامارات من أجواء عائلية واجتماعية وأمنية مستقرة وآمنة.