افضل شواطئ العالم على الاطلاق

شاطئ  Flamenco-بورتوريكو

شاطئ Flamenco-بورتوريكو

شاطئ  Nacpan-الفلبين

شاطئ Nacpan-الفلبين

شاطئ  Grace Bay-جزر توركس وكايكوس

شاطئ Grace Bay-جزر توركس وكايكوس

شاطئ  Baia De Sancho-البرازيل

شاطئ Baia De Sancho-البرازيل

شاطئ  Anse Lazio-سيشل

شاطئ Anse Lazio-سيشل

تنشر المجلات والصحف المتخصصة في مجال السياحة دائما قائمة تتضمن الشواطئ السياحية الاجمل في العالم، وبالرغم من ظهور اسماء لشواطئ جديدة في هذه القوائم في كل عام، إلا أنه لوحظ أن هناك اسماء شواطئ دائما ما تتكرر في هذه القوائم ودائما ما يصفها الجميع بأنها الافضل من بين افضل شواطئ العالم، تعالوا معنا لنتعرف الشواطئ السياحية الجميلة التي توصف بأنها الافضل في العالم:

شاطئ "Anse Lazio"- سيشل:


شاطئ جميل يوجد في اقصى الطرف الشمالي الغربي من جزيرة براسلين في سيشل، يوصف بأنه واحد من اجمل شواطئ الجزيرة، هذا الشاطئ الجميل تزينه صخور الجرانيت الاحمر وتحيط به اشجار النخيل، ويشتهر برماله البيضاء الناعمة التي تطل على مياه زرقاء صافية تعكس ضوء الشمس، هذا الشاطئ يعد واحدا من افضل بقاع العطس في الجزيرة بسبب وضوح الرؤية اسفل سطح الماء وبسبب وجود كثافة عالية من الاسماك في هذه المنطقة.
شاطئ "Anse Lazio" يعد مكانا مثاليا لمن يفضلون الهدوء ويكرهون الزحام فهو يوجد في منطقة منعزلة نسبيا ولن تجد حوله الكثير من الفنادق السياحية أو المطاعم أو الابنية، فهناك لن تجد سوى مطعمين صغيرين بالقرب من الشاطئ ولا شيء أخر.

شاطئ "Baia De Sancho"- البرازيل:


يمكنك أن تجد الكثير من الشواطئ السياحية الجميلة في البرازيل (وعددها على وجه التحديد 2.100 شاطئ)، ومن ضمن هذه الشواطئ شاطئ "Baia De Sancho" الذي يعد واحدا من اكثر الشواطئ شهرة في البلاد، يوجد هذا الشاطئ على واحدة من الجزر المنعزلة في شمال شرق البلاد وهي واحدة من جزر ارخبيل فرناندو دي نورونا وهو أحد المواقع المحمية التي اختارتها منظمة اليونيسكو.
 شاطئ "Baia De Sancho" هو جزء من اول حديقة محمية طبيعية بحرية في البرازيل ويعتبر واحدا من افضل بقاع الغوص في البلاد. الغواصون المحظوظون يمكنهم أن يصادفوا مجموعات الدلافين وهي تسبح وسط الماء بالقرب من الشاطئ، ويمكن لزوار الشاطئ أن يشاهدوا السلاحف البرية في موسم وضع وذلك خلال الفترة من يناير حتى يوليو، جدير بالذكر أنه يحظر على المسافرين دخول الشاطئ من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا.

شاطئ "Flamenco"- بورتوريكو:


وهو الشاطئ الاكثر شهرة وشعبية في جزيرة كوليبرا والتي تبعد عن ساحل بورتوريكو مسافة 17 ميلا، المنطقة المحيطة بهذا الشاطئ الرملي الجميل لا تحتوي على فنادق أو سلاسل مطاعم الوجبات السريعة، أو ملاعب غولف على غرار الكثير من الشواطئ السياحية الاخرى في بورتوريكو، ولذلك فإن السكان المحليين السائحين كثيرا ما يذهبون إلى هذا الشاطئ هربا من صخب المدن والايقاع السريع للحياة اليومية، هذا الشاطئ هو أيضا واحد من البقاع المفضلة لدى هواة رياضة الغوص حيث تشتهر هذه البقعة بمياهها الصافية وبوجود تجمع كبير من الشعاب المرجانية الجميلة تحت الماء.


يمكن لزوار الشاطئ التخييم على ارض الشاطئ والنوم على صوت الامواج وهي تصدم برمال الشاطئ، ويحتوي الشاطئ على رشاشات مائية للاستحمام في الهواء الطلق وهي تعمل من الساعة 4-7 مساء، وهناك أيضا حمامات على الشاطئ مفتوحة اربعة وعشرين ساعة طوال ايام الأسبوع، بالاضافة إلى ذلك توجد العديد من عربات بيع الاطعمة بالقرب من الشاطئ.
شاطئ "Flamenco" يعد واحدا من أجمل الشواطئ الاستوائية وغالبا ما يشتد سطوع الشمس في هذه المنطقة ولذلك ينصح الزوار بأن يحضروا معهم المستحضرات الواقية من الشمس.

شاطئ "Grace Bay"- جزر توركس وكايكوس:


شاطئ "Grace Bay" في جزر توركس وكايكوس يتمتع بشهرة عالمية ورمال هذا الشاطئ ربما تكون انعم رمال يمكنها أن تلمس قدميك، يمتد هذا الشاطئ بطول 12 ميلا وهو واحد من بقاع الغوص الشهيرة في البلاد أيضا نظرا لاحتوائه على ثالث اكبر تجمع للشعاب المرجانية على الكوكب، ولهذه الاسباب ستجد أن هذا الشاطئ اكثر ازدحاما مقارنة بالشواطئ السياحية الاخرى في البلاد، حيث يمكنك أن دائما أن تجد فيه الكثير من الزائرين طوال اليوم وطوال ايام الاسبوع، بالاضافة إلى ذلك ستجد الكثير من الفنادق والمطاعم السياحية القريبة من الشاطئ.

شاطئ "Nacpan"- الفليبين:


يوجد هذا الشاطئ في جزيرة إل نيدو في الفلبين، وهي موطن لشاطئين رائعين ومتشابهين للغاية هما شاطئ "Nacpan"، وشاطئ "Calitang". بالنسبة لشاطئ " Calitang" فهو شاطئ رملي رائع ولكن يصعب الوصول إليه بعض الشيء لأن الطرق المؤدية إليه وعرة وغير ممهدة ولكنه شاطئ رائع ويستحق الزيارة، أما بالنسبة لشاطئ " Nacpan" فهو شاطئ جميل يسهل الوصول إليه وهو أشبه بجنة منسية، حيث يذهب لزيارة هذا الشاطئ عدد قليل نسبيا من الزوار، ولذلك فهو مكان مثالي لمن يكرهون الزحام، وهناك لن تجد سوى القليل من عربات بيع الطعام والمشروبات.